دعم المواشي..ظهور سجلات الدفعة 33 ومنتظر الإعلان عن الأهلية 2022

تم الإعلان عن ظهور سجلات الدفعة 33 من دعم المواشي ومن المنتظر ظهور أهلية الدعم والاستحقاق خلال الفترة القادمة، وتقوم وزارة البيئة والمياه والزراعة بتقديم دعم صغار مربي الماشية وهي من القطاعات الهامة التي تدعمها المملكة من أجل العمل على توفير اللحوم والجلود والصناعات المرتبطة بها، كذلك دعم النشاط الاقتصادي في المملكة المتعلق بقطاع المواشي، وتقوم المملكة بتقديم الدعم النقدي الشهري للمؤهلين في دعم صغار مربي الماشية والذي تختلف قيمته على حسب نوع الماشية التي يتم تربيتها وتم التقديم على الدعم الخاص بها من الأغنام والماعز والأبقار والإبل وغيرها، سوف نتعرف على تفاصيل الخبر وموعد نزول الدفعة 33 من دعم المواشي.

ظهور سجلات الدفعة 33 ومنتظر الإعلان عن الأهلية 2022

الإعلان عن ظهور سجلات دعم المواشي لا يعني أهلية الدعم. يتم متابعة دعم المواشي في المشروعات التي يتم التقديم علهيا والقبول بها بشكل دوري. يتم الإعلان عن الأهلية كذلك بشكل دوري وفي موعد نزول الدعم الشهري. ترتبط الأهلية بعدة شروط منها استمرار مشروع المواشي والالتزام بكافة الإجراءات الصحية والبيئية الخاصة بالمشروع. والكثير من الشروط التي تقوم وزارة البيئة بمتابعتها من خلال لجان المتابعة.

موعد نزول الدفعة 33 من دعم المواشي.

يتم نزول الدفعة 33 من دعم مربي صغار الماشية في نهاية الشهر الميلادي وبداية الشهر الجديد. تنزل أهلية المربي ويقوم الاستعلام عن الأهلية من خلال موقع دعم مربي الماشية “أنعام”. خلال الاسبوع القادم ينتظر مربي الماشية الاستعلام عن الأهلية من خلال التالي:

  • يتم التوجه إلى منصة أنعام التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة.
  • الدخول من خلال حساب المستفيد بالاسم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • الانتقال إلى أهلية الدعم وإدخال رقم الهوية والضغط على استعلام.
  • يتعرف المستفيد على أهلية الدعم وقيمة الاستحقاق.
ظهور سجلات الدفعة 33 ومنتظر الإعلان عن الأهلية
ظهور سجلات الدفعة 33 ومنتظر الإعلان عن الأهلية

شروط التقديم في دعم المواشي

يتم التقديم في دعم المواشي وصغار مربي الماشية بكافة أنواعها وفق مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها عند التقديم من خلال منصة أنعام ومنها أن يكون للمستفيد حساب مفعل على منصة أبشر الإلكترونية وومن الشروط:

  • أن يكون المتقدم سعودي ومقيم في المملكة وعمره لا يقل عن 21 عام.
  • توافر شرط الخبرة والإقامة في مناطق الدعم التي توفرها المملكة.
  • لابد من توافر شرط التفرغ ولا يكون على رأس عمل وظيفي في القطاع الحكومي او الخاص.
  • توافر الحساب البنكي والشهادة الصحية والالتزام بكافة الشروط الموضوعة من قبل الوزارة.
  • يتم تقديم الطلب بطريقة إلكترونية عبر بوابة أنعام وزارة البيئة والمياه والزراعة.