دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة وجدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

يبحث بعض المشجعين عن دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة في الفترة الحالية، وذلك بعد إعلان البدء في البطولة، حيث أن الدوري بدء في خطوة جديدة لكي يتم التعرف على البطل الحقيقي، حيث أنه في الفترة الحالية حوالي ثمانية أندية في انتظار المباريات التي تكون في الفترة القادمة، لكي يتم الوصول للمربع الذهبي، والنسخة من هذه البطولة في عام 2021 تكون نسخة استثنائية لكل أبطال هذا الموسم.

جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة تم الإعلان عنها، وعن المواعيد حيث يوم السبت وفي يوم الأحد وذلك بتاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر والسابع عشر من شهر أكتوبر، حيث أن المواعيد كالتالي:

  • المباراة بين الوحدة وبين النصر: سوف تكون في السادس عشر من أكتوبر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وفي مرسول بارك.
  • المباراة بين برسبوليس وبين الهلال: سوف تكون في يوم السادس عشر من أكتوبر في الساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات في مرسول بارك.
  • المباراة بين بوهانج وبين فريق ناجويا: سوف تكون في يوم الأحد في السابع عشر من شهر أكتوبر في الساعة الثانية ظهرًا، وذلك في استاد جيونجو.
  • المباراة بين جيونبوك، وبين أولسان: سوف تكون في يوم الأحد السابع عشر من شهر أكتوبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعوية، في استاد جيونجو.

دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2021؟

جميع متابعي الرياضة يريدون معرفة دوري ابطال اسيا القنوات الناقلة وبشكل رسمي أعلنت الجهات المسؤولة عن كل القنوات الناقلة، ويمكن مشاهدة الدوري من خلال شاهد VIP، لأنها لها القدرة في نقل المباريات بتقنية عالية من خلال القناة الرسمية على اليوتيوب، ويمكن أيضا المتابعة من خلال موقع جول، وتم الإعلان أيضًا أن قنوات SSC سوف تتمكن من نقل هذه المباريات بصورة مباشرة في الموعد المحدد، حيث أن هذه القناة تم إطلاقها بصورة خاصة من أجل عرض الدوري السعودي، والعديد من بطولات أسيا، وتردد القناة هو:

  • التردد: 11523
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500