التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف 2021م
رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف 2021م

على موقع بوابة الأزهر الشريف يتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية وقد كتب على الموقع ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية، ولذلك فهناك بحث كبير عن رابط موقع النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية وهو ما نوفره هنا لكافة الطلبة الذين ينتظرون التعرف على نتائجهم بعد الإعلان عن أسماء الأوائل وتهنئتهم من قبل شيخ الأزهر منذ قليل، ويتم اعتماد النتيجة ورفعها على المنصة الخاصة بها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية

يتمكن طلبة الأزهر خلال الساعات القادمة من الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية التي تم الإعلان عن اقتراب ظهورها على بوابة الأزهر الشريف ومن خلال الرابط التالي يمكن الدخول والاستعلام” ترقبوا نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020-2021 من هنا

طريقة الاستعلام عن النتيجة

من خلال الرابط السابق وفور وضع النتائج على المنصة سوف يتم الدخول على البوابة وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب ثم رقم الجلوس والضغط على استعلام للتعرف على النتيجة.

الاستعلام عن رقم الجلوس

قد يفقد بعض الطلبة أرقام الجلوس الخاصة بهم ولذلك وفرت بوابة الأزهر خدمة الاستعلام عن رقم الجلوس من خلال البوابة ويتم الاستعلام عن طريق إدخال الرقم القومي، والضغط على بحث. كما يتمكن الطلبة من غير المصريين من الاستعلام عن رقم الجلوس من خلال رقم جواز السفر والضغط على بحث.

تهنئة شيخ الأزهر للطلبة الأوائل

قام شيخ الأزهر دكتور أحمد الطيب بالاتصال بالطلبة الأوائل على القسم العلمي والقسم الأدبي وكذلك الأول على الطلبة من أصحاب الإعاقة في البصر من الإكفاء، وهنأهم على النجاح والتفوق.
كما هنأ أولياء الأمور على ما قدمه الأبناء لهم نتيجة للجهد المبذول من الطرفين وأكد على أن خير الاستثمار هو الاستثمار في تعليم الأبناء.
حصل خمسة طلاب من القسم العلمي على 100% من محافظات القاهرة، ومحافظة الشرقية ومحافظة الدقهلية.
وحصلت طالبة على المركز الأول بنسبة 99.5% في القسم الأدبي بينما حصل طالب واحد على المركز الأول بنسبة 97.14% على مدارسة المكفوفين.
وينتظر الطلبة الإعلان عن النتيجة كاملة على موقع البوابة الأزهرية ومنصة النتائج الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *