رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 jobs.sa لرتبة جندي أول وجندي ابشر للتوظيف

نوفر رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 jobs.sa بعد أن تم الإعلان بصورة رسمية من جانب المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن طريق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن موعد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للكادر النسائي.

ومن جانبها أكدت على إتاحة باب التسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة عن طريق منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية فور حلول الموعد المحدد لبدء التقديم، ومن خلال المقال يمكن التعرف على إجابة تساؤل متى يبدأ التقديم على المخدرات للنساء للتعيين على رتبتي جندي أول وجندي بالقطاع العسكري، إلى جانب الحصول على رابط التسجيل في وظائف المخدرات الرسمي.

موعد التقديم على مكافحة المخدرات للنساء 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس بتاريخ الحادي والعشرون من شهر جمادي الأولى لعام 1444هـ عن توافر عدداً من الوظائف العسكرية للمواطنات السعوديات المنطبق عليهن شروط القبول في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات المعلن عنها من جانب الإدارة.

وأوضحت بأنه سيتم تعيين المقبولات على رتبة جندي أول أو رتبة جندي، ويتم تحديد الرتبة المناسبة للمتقدمة بناءً على المؤهل التعليمي الحاصلة عليه المتقدمة، أما عن موعد فتح باب التسجيل في الوظائف العسكرية، فمن المقرر أن تفتح بوابة ابشر توظيف باب التسجيل في مكافحة المخدرات 1444 للنساء خلال الفترة الموضحة بالتالي:

  • يبدأ التقديم على وظائف المخدرات للنساء اعتباراً من يوم السبت بتاريخ 23 جمادي الأولى 1444هـ الموافق لتاريخ 17 ديسمبر 2022م في تمام العاشرة صباحاً.
  • يستمر التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للعنصر النسائي على مدار الأسبوع لينتهي يوم الخميس بتاريخ 28 جمادي الأولى 1444هـ الموافق 22 ديسمبر 2022م.

رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444

تعتبر المديرية العامة لمكافحة المخدرات إحدى القطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة الإعلانات الوظيفية التي يتم عرضها في منصة ابشر وظائف وزارة الداخلية، لذلك يتم التقديم على الوظائف المتاحة فور حلول الموعد المقرر لبدء التسجيل عن طريق التوجه بداية ً إلى منصة ابشر توظيف (https://jobs.sa) الإلكترونية، ومن ثم اتباع الخطوات العامة للتسجيل.

رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 jobs.sa لرتبة جندي أول وجندي بمنصة ابشر للتوظيف
رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 jobs.sa لرتبة جندي أول وجندي بمنصة ابشر للتوظيف

هذا وقد تم التأكيد من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي على عدم حاجة المتقدمة لوجود حساب مُسبق لديها على منصة ابشر، وإنما يتم التقديم بشكل مباشر من خلال الضغط على الوظائف المتاحة بالقائمة الرئيسية، ثم اختيار الرتبة المناسبة للمؤهل الدراسي الحاصلة عليه، ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة فقط، ويمكن الإطلاع على شروط مكافحة المخدرات للنساء الآن.

ابشر للتوظيف مكافحة المخدرات

تم تفعيل رابط التقديم على المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالإعلان الوظيفي الخاص بالوظائف العسكرية بهذا القطاع، حيث يتاح الآن الدخول على الإعلان من ابشر الصفحة الرئيسية، ومن ثم قراءة تفاصيل الوظيفة التي تتمثل في موعد التقديم وشروط التعيين في الوظائف الشاغرة والمؤهلات المطلوبة، ومن ثم النزول لأسفل للضغط على رابط التقديم المُفعل.

وسيتم ظهور الرتب العسكرية المعلن عن توفرها، قم بالنقر على الرتبة المناسبة للمؤهل الدراسي الحاصل عليه، وقراءة تفاصيل الوظيفة على الرتبة المختارة وشروطها، ثم التأشير في المربع بعلامة صح للتأكيد على قراءة الشروط والأحكام، ثم النقر على تسجيل، ويمكن التسجيل في الوظائف من خلال اتباع رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 الرسمي المرفق، ثم النقر على الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية، وسيتم التحويل إلى نموذج التقديم.