رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس محافظة القاهرة

يتراقب الآن موعد ظهور وإعلان نتيجة الاعدادية لذا كثرت عملية البحث على رابط الاستعلام عن النتيجة فور الانتهاء من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأولي، كما يتم الآن اعتماد النتيجة وباقي ساعات قليلة على ظهورها، لذا وفرت وزراه التربية والتعليم الفني رابط إلكتروني لجميع الطلاب والطالبات لسهولة الاستعلام عن النتيجة بيسر دون الذهاب إلي مقر المدرسة خوفاً على سلامة جميع الطلاب والطالبات من انتشار العدوي، تابع معنا القادم لكي تتعرف على خطوات الاستعلام عن النتيجة ورابط الوزارة لمحافظة القاهرة.

موعد انتهاء إجازة منتصف العام 2022

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

تنتهي إجازة نصف العام يوم الخميس 17 فبراير الجاري، وهذا وفقا للخطة الزمنية للعام الحالي، كما وضعت وزارة التربية والتعليم الفني خطة وقائية للتقليل من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب داخل الفصول، والالتزام بالتباعد بين الطلاب، والالتزام أيضا بارتداء الكمامات أثناء التواجد في المدرسة، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية.

طرق آخري للاستعلام على نتيجة الاعدادية الترم الأول 2022

  • لم يتبقى سوا أيام قليلة لاعتماد شهادة الاعدادية 2022 للفصل الدراسي الأولي لكل محافظة، ويتم حساب درجات جميع المواد الدراسية إجمالي 280 درجة، وإجمالي الترم الأول 140 درجة.
  • لذا يمكنك الاستعلام على نتيجة الشهادة الاعدادية فور ظهورها عبر الاتصال بالرقم الأرضي الموحد وهو 09000100 من تليفون أرضي، كما يمكنك الاتصال من خلال الجوال على هذا الرقم 2300، وبعد ذلك قم بتسجيل بيانات الخاصة بالطالب من حيث الإدارة والمدرسة ورقم الجلوس والاسم رباعي والرقم القومي الخاص بالطالب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس محافظة القاهرة

يحق لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادية الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من المحافظ، لذا إليكم خطوات الاستعلام عن النتيجة

  • قم بالولوج إلي موقع وزارة التربية والتعليم الفني بمحافظة القاهرة من خلال الضغط هنا.
  • ثم قم بالضغط على زر استعلام نتائج الطلاب.
  • ابدأ في ملاء وكتابة البيانات الخاصة بالطالب في الحقول المخصصة بذلك.
  • ثم اكتب رقم الجلوس الخاص بك.
  • واكتب المدرسة المقيد بها وأيضا الإدارة التعليمية ومحافظة القاهرة.
  • انقر على زر الاستعلام بذلك ستظهر أمامك صفحة تحتوي على كافة درجات الطالب.