رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط 2023 الفصل الدراسي الاول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، حيث يتمكن طلاب السنة الثالثة الإعدادية من الوصول إلى نتائجهم بالاسم أو رقم الجلوس، من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، يمكن للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط 2023 والحصول على معلومات حول ترتيبهم في المدرسة وكذلك نسبهم في الصف الثالث الاعدادي.

 الصف الثالث الإعدادي دمياط

تلتزم محافظة دمياط بتزويد طلابها بعمليات تصحيح دقيقة، ستكون جميع نتائج الطلاب متاحة على الموقع الإلكتروني للمحافظة بمجرد إصدارها، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى نتائجهم بسرعة، علاوة على ذلك تنشر صفحة المحافظة على الفيسبوك نتائج الطلاب يوم الأحد من كل أسبوع، المحافظة مكرسة لضمان حصول جميع الطلاب على درجاتهم الصحيحة في الوقت المناسب.

خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

نتيجةالصف الثالث الاعدادي بمحافظة دمياط 2023 والتي يبحث عنها طلبة الشهادة الاعدادية لمحاولة الوصول الى رابط سهل وسريع للحصول عليها كاملة بالعلامات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم لمعرفة النتيجة، تابع معنا لعرض نتيجتك.

  1. على الطالب اولا بالتوجه الى الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة دمياط .
  2. سوف يظهر امامك رابط لملف نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

تستعد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الأول، من المقرر أن يتم اعتماد النتائج رسميًا من قبل الدكتورة منال عوض وسيتم عرضها للجمهور يوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط أن هذه النتائج ستصدر قريبًا وستُعلن 29،490 ذكر، وشاركت الطالبات في الامتحان في 10 أقسام تعليمية، يمكن للجميع الآن التطلع إلى معرفة درجاتهم قريبًا.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية – الترم الأول

ينتظر الآلاف من أولياء الأمور في دمياط بفارغ الصبر نتائج الفصل الدراسي الأول لطلابهم، يمكنهم بسهولة الوصول إلى درجات أبنائهم ونسبتهم لمعرفة ما إذا كانوا قد اجتازوا أم لا. لا.

تنقسم الشهادة الاعدادية بدمياط إلى فصلين دراسيين، يتكون الفصل الدراسي الأول من اللغة العربية (40 درجة)، واللغة الإنجليزية (30 درجة)، والدراسات الاجتماعية (20 درجة)، والرياضيات (30 درجة)، والعلوم (20 درجة)، المجموع للفصل 140 درجة.