رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة البوابة الإلكترونية للشهادة الاعدادية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة للاعلان عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي، الكترونياً، وهو الرابط الرسمي، الذي سيتم نشر نتائج الشهادة الاعدادية، لجميع طلاب اعدادية البحيرة، الذين خاضوا امتحانات الفصل الأول من عام 2023، وقد تم إجراء هذه الامتحانات من قبل لجان الامتحانات على مستوى المحافظة وانتهت. يوم الخميس 26 يناير، حيث توفر البوابة الالكترونية التابعة للمحافظة وسيلة سهلة وفعالة لأولياء الأمور والطلاب للوصول إلى نتائج الاختبارات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

أكدت مصادر من داخل كنترول دمنهور،أن عملية تصحيح نتيجة الصف الثالث الاعدادي،ومراقبة الدرجات لطلاب الاعدادية هي  على وشك الانتهاء، لقد كانت هذه العملية طويلة وشاقة، حيث شارك العديد من المعلمين  في الجهود المبذولة لضمان دقة الدرجات، ويتم إعداد نتائج الطلاب، لتقديمها إلى الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، لتقوم باعتمادها خلال الساعات القادمة، ثم رفعها عبر الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة.

موعد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، في تصريحات له بشأ نتيجة الصف الثالث الاعدادي، أنه قد تم تسجيل 120972 طالب وطالبة في الامتحانات وتم اختبارهم في أكثر من 640 لجنة للامتحانات الاعدادية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم للامتحانات 39 طالبًا أصم وضعاف السمع و 15 كفيفً، تقدم الطلاب المكفوفون لامتحاناتهم في لجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور، ومن المتوقع اعلانها خلال ساعات.

البوابة الالكترونية محافظة البحيرة

يذكر أن أعمال تصحيح وتقويم جميع المواد في الصف الثالث المتوسط ​​بالبحيرة تسير على ما يرام تم التأكيد على أهمية ضمان تصنيف جميع الإجابات بدقة من أجل ضمان إعداد نتيجة دقيقة للترم الاول من عام 2023. كما لوحظ أن هناك حاجة للالتزام بالخطة الزمنية المتعلقة بالمراقبة الورقية والإلكترونية لصالح الطلاب والطالبات.من المتوقع أن يوافق الحاكم على النتائج بعد مراجعة دقيقة لجميع كتيبات الإجابات.

رابط نتيجة اعدادية البحيرة

يمكن للطالب أو ولي أمره الحصول على النتيجة المرجوة من موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة باتباع بعض الخطوات البسيطة.

  • أولاً، يجب عليهم الوصول إلى موقع البوابة الالكترونية
  • واختيار القسم التعليمي المناسب لهم.
  • بعد ذلك، يجب عليهم إدخال رقم جلوسهم في الحقل المتوفر
  • والنقر فوق رمز “عرض النتيجة”.
  • سيمكنهم ذلك من الوصول بسرعة وسهولة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها.