رقم الوليد بن طلال الواتساب ومكتب الوليد للمساعدات وعنوان المؤسسة

رقم الوليد بن طلال الواتساب الذي يتمكن من خلاله الاشخاص من تقديم طلب المساعدات الإنسانية والتي يقوم رجل الخير بتقديمها من خلال المؤسسة الخاصة به مؤسسة الوليد بن طلال للأعمال الخيرية، وتهدف المؤسسة إلى تحقيق المشاركة المجتمعية والتكافل الاجتماعي بين مختلف الطبقات والعمل على تقديم المساعدات الإنسانية المتنوعة للفئات الأشد حاجة، والوصول إليهم في أماكنهم عن طريق الاتصال على رقم الوليد بن طلال أو من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني دون الحاجة لزيارة مقر المؤسسة والذي نتعرف على عنوانه لمزيد  من وسائل التواصل مع الوليد.

رقم الوليد بن طلال الواتساب

سهلت وسائل التواصل وخاصة تطبيق الواتساب التواصل مع الأشخاص الخيرين في المملكة، دون أن يتم جرح كبريائهم، وتعد وسيلة الاتصال الأفضل والاسرع هي أراقم الهاتف. وسهل تطبيق الواتس اب طريقة فعالة وسريعة لإرسال رسالة إلى الوليد بن طلال ويأتي رقم الواتساب كالتالي”966577009972″ كما يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف” 699112110000″ وهو رقم مكتب الوليد بن طلال. عبر البريد الإلكتروني”[email protected]

طرق التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال

العديدمن طرق التواصل التي أعلنت عنها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، ومنها الرد على رسائل الواتس اب عبر رقم الوليد عليه الذي اوردناه ويقوم الوليد بن طلال بنفسه بالرد على الرسائل يوميا من الساعة السابعة مساء. مما يقدم الفرصة للاستجابة السريعة للطلبات التي ترد عبر الواتساب. كما يتم التوالص مع مكتب الوليد عبر رقم الهاتف السابق كذلك  ويتم تدوين الطلب للرد عليه وتلبية الخدمة المطلوبة. كما توجد بعض المناسبات التي يتم توافر المساعدات بها بشكل اكبر لذلك تكون الفرصة لمن بالداخل أو الخارج في التواصل والحصول على المساعدة اليت أنت في حاجة إليها.

موقع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يقدم موقع مؤسسة الوليد بن طلال الإلكتروني العديد من الخدمات لكافة الحالات الإنسانية سواء في داخل المملكة أو خارجها. يقدم الخدمات مباشرة للافراد وللمنظمات والجمعيات الخيرية الوسيطة بين أصحاب الحاجات والمؤسسة. كما يقدم المساعدات الإنسانية في اثناء الأزمات والكوارث في الداخل والخارج. بالإضافة غلى الخدمات التي تتعلق بالقطاعات الأخرى مثل تنمية المجتمع. تمكين المرأة والشباب.