رملة تيرازا.. أحدث وجهة سياحية ترفيهية بالرياض تضم أفخم المقاهي والمطاعم العالمية

تفتح رملة تيرازا أبوابها غداً الأحد في الرياض وتضم أفخم وأرقى المقاهي والمطاعم العالمية وتستقبل الزوار وتجربة حديثة بتشكيلة متنوعة من المطاعم العالمية الشهيرة وبوسعكم حجز طاولتكم من الآن للاستمتاع بأجمل وأشهر المأكولات العالمية حيث تتيح رملة تيرازا لعشاق الطبخ نكهة دولية مميزة من خلال أربع مطاعم عالمية بالإضافة للعروض الموسيقية الحية والجلسات المتميزة وفيما يلي سنتعرف على كافة التفاصيل عن طريقة الحجز والمطاعم ومكان رملة تيرازا.

رملة تيرازا

وتستمر الرياض في افتتاح وجهات الترفيهية والسياحية في كل يوم ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تفتح رملة تيرازا أبوابها غداً الأحد 5 فبراير ب 4 مطاعم عالمية وجلسات وعروض موسيقية حية وتتيح لعشاق فنون الطبخ أطباق عالمية متميزة، رملة تيرازا هي منطقة حديدة في حي الصحافة تضم أفخم المقاهي والمطاعم العالمية ويوسعكم حجز طاولتكم فيها الآن.

أفخم المطاعم العالمية في رملة تيرازا

تضم رملة تيرازا أربع مطاعم عالمية هي:

  1. مطعم clap الياباني الذي يجسد عراقة فنون الطبخ اليونانية بأطباق متميزة تتماشى مع الذوق العصري و جلسات فاخرة بتصميمات جذابة ومكان راقي مزخرف بأشكال فنية مبتكرة.
  2. مطعم ومتجر Jones the grocer الأسترالي والذي يقدم أطباق أعدها أمهر الطهاة كما يقدم المطعم مشروبات ساخنة وباردة مع تشكيلة من الحلويات و المعجنات الفاخرة كما يقدم المطعم أجود أنواع اللجوم و الأجبان.
  3. مطعم بروت الأرجنتيني يعد فرص ذهبية لعشاق أطباق اللحم بنكهات مختلفة ومتنوعة تتصدرها شرائح اللحم المستورد من الأرجنتين خصيصا لمطعم بروت وترافقها العديد من الأطباق العالمية الشهيرة.
  4. كافيه ايريس وهو مطعم وكافيه عالمي حديث حقق العديد من الجوائز العالمية يقدم ويقدم أشهى الأطباق و المشروبات المنعشة المبتكرة وقد حقق شعبية كبيرة عالميا.

تقويم الرياض

تنتظركم أحدث مناطق تقويم الرياض والتي تضم أفخم المطاعم والمقاهي العالمية أبتداء من الغد الأحد 5 فبراير ويتم الحجز من خلال رابط الحجز حيث يمكنك الاستمتاع بالحصول على طاولة في أي مطعم أو زيارة كافة المطاعم المتواجدة في المنطقة والحصول على تجربة فريدة من المتعة والأطباق الشهية والمعدة بواسطة أمهر الطهاة العالميين والاستمتاع بجلسات راقية متميزة.