سعر الريال السعودي في مصر أمام الجنيه وأمام الدولار في البنوك المصرية

استقرار ملحوظ في سعر الريال السعودي في مصر، وهذا المستوى هو نفس مستويات الخميس الماضي في كل الشبكات والعديد من البنوك المصرية المختلفة، والعديد من شركات الصرافة في كل الأسواق المحلية، وهذا بسبب العطلة في البنوك في يوم الجمعة ويوم السبت، حيث أن متوسط الأسعار في كل البنوك وصل إلى حوالي 4.175 جنيه للشراء، أما بالنسبة لسعر البيع فقد كان 4.201 جنيه للبيع، وهذه الأسعار طبقًا لأخر التحديثات في البنك المركزي.

سعر الريال السعودي مقابل الدولار اليوم

في التعاملات البنكية في هذا اليوم أظهرت الشاشات سعر الريال السعودي في مصر وذلك بالجنيه المصري، كما أنه داخل الشبكات تم توفير السعر الأخير للريال بالدولار الذي وصل إلى حوالي 3.75 ريال، وتوجد مجموعة من البنوك في مصر التي وضحت أخر الأسعار في يوم السبت ومنها:

  • بنك بلوم: حيث وصل سعر الصرف الريال في هذا البنك مقابل الجنيه حوالي 17 جنيه للشراء، وفي حالة البيع وصل السعر إلى و4.20 جنيه.
  • كما أنه بالنسبة للأسعار الموجودة في الشركات: حيث أن سعر الريال شهد استقرار عند 17 جنيه للشراء، وبالنسبة لسعر البيع فكان 4.19 جنيه.
سعر الريال السعودي في مصر
سعر الريال السعودي في مصر

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

وأخر مستجدات سعر الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم أمام الجنية بيع وشراء  هي كالتالي:

  • في بنك عودة: هو نفس السعر الذي تم إعلانه بالأمس، حيث وصل سعر الشراء إلى حوالي 4.17 جنيه وهذا للشراء، وكان سعر البيع في البنك حوالي 4.20 جنيه.
  • البنك التجاري: وأسعار الريال وصلت إلى 17 جنيه للشراء، وكانت سعر البيع حوالي 4.20 جنيه وهذه الأسعار ظهرت على الشاشات في كل البنوك.
  • بنك HSBC: وصل سعر الريال في هذا البنك حوالي أو ما يقرب من 17 جنيه للشراء، وكان سعر البيع حوالي 4.20 جنيه.

لذلك هذه هي آخر المستجدات في أسعار الريال السعودي اليوم، ونجد أن الاختلافات في الأسعار تكون طفيفة اليوم.

وأن سعر الريال السعودى في مصر نجد أنه يشهد حالة من الاستقرار منذ يوم الخميس وذلك يرجع إلى الإجازات التي شهدتها البنوك في يوم الجمعة والسبت.