سيول مكة اليوم ماهى حقيقة وقوع ضحايا بسبب السيول اليوم و هيئة الهلال الأحمر السعودى ترفع جاهزيتها في الباحة

سيولقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور حول مقطع فيديو قد  رصد سيول مكة اليوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر، حيث غرق الشوارع بسبب قوة المياة الجارفة، حيث طاحت المياه بكل ما أمامها من سيارات وغيره، حيث قد أوضحت الفيديوهات المتداولة ما مدى قوتها التي قد  جعلت السيارات قد  تصطدم ببعضها البعض لتصبح الخسائر فادح، كل هذا التفاصيل سوف نرصدها لكم في موقعنا المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

ما هي حقيقة ضحايا سيول مكة المكرمة 

هذا وقد انتشرت الكثير من الأنباء  التي قد  أشارت إلى وقوع الكثير من الضحايا بسبب سيول مكة اليوم في السعودية،  الموافق 23 ديسمبر لعام  2022، إلا أن  وزارة الدفاع المدني الموجودة في المملكة العربية السعودية قد نفت ما تردد بشأن وجود ضحايا، حيث أوضحت الوزارة، أن قد يوجد هناك العديد من الأضرار المادية التي قد  سببتها السيول اليوم، إلا أنه قد  لم يلحق الضرر بالمواطنين حتى تلك اللحظة.

سيول مكة اليوم
سيول مكة اليوم

الوزارة تدفع فرق ميدانية للتعامل مع السيول 

هذا وقد دفعت الوزارة بفرق ميدانية للتعامل مع السيول التي  قد ضربت مكة والكثير  من المناطق المختلفة، حيث قد  أسفرت عن تضرر عدد هائل من السيارات التي قد  كانت تصطف في الشوارع، حيث تمركزت الفرق بالقرب من جميع أحياء جنوب المحافظة، والمواقع التي قد من المحتمل أن قد تكون تجمّعًا للمياه، وذلك لعدم تشكل خطرًا على حياة المواطنين.

والجدير بالذكر، أنه سوف تم تشكيل لجان لحصر الأضرار التي قد  لحقت بالممتلكات نتيجة السيول من قبل وزارة الدفاع المدني، موضحة أن اللجنة قد  تعمل على معرفة مواقع الأضرار وحجم الخسائر التي قد  لحقت بالعديد من الأماكن المختلفة.

شكراً على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم سيول مكة اليوم وحقيقة ضحايا سيول مكة مع ذكر سبب دفع الوزارة فرق ميدانية.