التخطي إلى المحتوى
شرح طريقة التسجيل في برنامج الولاء بنده 2022
شرح طريقة التسجيل في برنامج الولاء بنده 2022

تقدم أسواق بنده الكثير من العروض الخاصة التي يقدمونها كل أسبوع، لجميع مواطني المملكة العربية السعودية لمشاركتهم في عطلاتهم الأسبوعية، ومنحهم فرصة التسوق بأقل الأسعار المتاحة،من خلال موقع مصر مكس سنتعرف أكثر على العروض الأسبوعية من بنده، حيث سنتعلم طريقة التسجيل في برنامج الولاء بنده الجديد وشروطه وأحكامه.

صفقات بنده الأسبوعية

تقدم بنده العديد من العروض الأسبوعية، التي تشاركها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وتنشر الخصومات والكوبونات عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، مما يتيح تجربة تسوق فريدة وممتعة وبأفضل الأسعار، التسوق من المنزل عبر الإنترنت دون دفع تكلفة الشحن إذا تجاوزت قيمة الشراء 300 ريال سعودي.

 

برنامج الولاء بنده
برنامج الولاء بنده

يمكن التسجيل في برنامج الولاء بنده مباشرة من البائع، كما توفر تجربة التسوق من بنده إمكانية الربح المباشر، حيث يمكن للمشتري كسب قسائم عند وصول قيمة مشترياته 300 ريال سعودي. وللحصول على قسيمة من عروض بنده، عليه التسجيل في برنامج الولاء الخاص بالمتجر، حيث يقوم بالطباعة مباشرة ويتم تقديم القسيمة لمن يتجاوز قيمة مشترياتهم 300 ريال السعودي ويمكن استبدال القسيمة في أي فرع داخل المملكة العربية السعودية.

شروط وأحكام قسيمة برنامج الولاء بنده 2022

شروط وأحكام قسيمة برنامج الولاء هي عنصر المشتريات التي تزيد قيمتها عن 300 ريال سعودي واحد، حيث يمكن استبدال القسيمة بالشروط التالية:

  • ليتم استبداله مرة واحدة فقط.
  • يتم استخدام القيمة الكاملة للقسيمة داخل الفرع ولا يمكن إعادة استخدام المبلغ المتبقي.
  • لا يمكن استبدال قيمة شراء القسيمة نقدًا.
  • استخدامها في التاريخ المحدد تحت الإيصال.

رابط للتسجيل في برنامج الولاء بنده

يمكن لجميع العملاء الاطلاع على جميع العروض التي تقدمها هايبر بنده من خلال موقعها الرسمي، والذي من خلاله يمكن التسجيل والاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها على موقعها الرسمي: “من هنا” كما يمكن تنزيل تطبيق بنده لنظام  للأندرويد “من هنا” أو الأيفون “من هنا

ما هي قيمة قسائم برنامج الولاء بنده؟

  • 50 ريال سعودي للمشتريات + 50 ريال سعودي لقيمة مشتريات تزيد عن 300 الى 500 ريال سعودي.
  • 100ريال سعودي للمشتريات + 100 ريال سعودي لقيمة مشتريات تزيد عن 501الى 750 ريال سعودي.
  • 150 ريال سعودي للمشتريات + 150 ريال سعودي لقيمة مشتريات تزيد عن 751 ريال سعودي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *