شركة SAIC الصينية تعلن عن طرح سياراتها الجديدة بمميزات فريدة وحصرية

قامت شركة SAIC الصينبة للسيارات بالإعلان عن طرح أحدث سياراتها الجديدة لعام 2023 التي وصفها الكثيرون بأنها ستكون طفرة في عالم السيارات الحديثة، حيث ستمثل أقوى المنافسين لعدد من سيارات الشركات الكبرى مثل سيارات شركة مرسيدس الكهربائية من النوع الحديث، وأتى هذا بحسب ما رآه المختصون في المواصفات القياسية والمميزة التي أطلقتها الشركة الصينية في العدد الأخير من المركبات الكهربائية الحديثة.

SAIC الصينية تزيح الستار عن أحدث سياراتها

في إطار الخطط التي أعلنت عنها شركة SAIC الصينية للسيارات والتي كانت في عام 2021، حيث في بداية العام المذكور أعلنت المجموعة عن انطلاق الخطة الخمسية الرابعة عشر الهادفة إلى تحقيق مبيعات بمقدار من 9 غلى 10 مليون سيارة خلال 5 سنوات.

قامت الشركة الصينية بكشف الستار عن أحدث سياراتها الكهربائية التي من المقرر طرحها في السوق الأوروبية لهذا العام، والتي صممت بمواصفات وطرازات فريدة من نوعها تجعلها أقوى المنافسين لشركات السيارات الكبرى.

مواصفات جديدة لسيارات سايك

أعلنت سايك عن اطلاق مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية في الأسواق الأوروبية بمواصفات جديدة تتيع أحدث المعايير الديناميكة، بهيكل ليفتباك انسيابي بالمواصفات القياسية، يبلغ طوله 5 امتار، ويبلغ عرضه 195 سنتيمتر، وارتفاع 149 سنتيمتر.

كما طرحت الشركة مجموعة فريدة من التصاميم المميزة للمصابيح الخلفية والأمامية، بالإضافة إلى السقوف البانورامية الكبيرة التي حازت على مساحة كبيرة قدرت بحوالي 2 متر مربع تقريبًا، بينما تأتي أقراص العجلات بشكل أنيق بمقاس 19، 20 بوصة.

مميزات حصرية لسيارات سايك الجديدة

كما أتت السيارات الكهربائية الحديثة من سايك الصينية محتوية على عدد هائل من المميزات التي يتمثل بعضها في:

  • أحدث معايير الرفاهية وأفضل التقنيات من الداخل.
  • بالإضافة إلى أن ممتصات الصدمات جاءت بشكل رياضي فريد.
  • كما تضم واجهات القيادة تنافس تلك الخاصة بسيارات مرسيدس الفاخرة.
  • السيارة بها عدد من الأنظمة المتطورة مثل نظام الفرامل التلقائي الذي يتم تفعيله على الفور عند الحالات الطارئة.
  • مزودة بشاشة ديجيتال لمس بمقاس 12.3 بوصة مواجهة للراكب الأمامي.
  • بها أنظمة للرؤية المحيطية عبر أحدث الكاميرات.
  • تم تجهيزها ببطاريات تعمل حتى مسافة 600 كيلو في الشحنة الواحدة.