شروط استحقاق مكيفات حساب المواطن وما هي طريقة التسجيل بها

أعلن برنامج حساب المواطن عن توفر مجموعة من استحقاق مكيفات حساب المواطن في المنافذ المخصصة لحساب المواطن، وذلك بهدف مساعدة المواطنين الراغبين في شراء المكيفات بسعر مخفض، لأن المكيفات التي توفرها الحسابات هي من المواطنين للمواطنين، تتميز المملكة العربية السعودية بأسعارها المعقولة جودة منخفضة وعالية، وأوضح البرنامج كيفية التسجيل في الخدمة المخصصة للحصول على التكييف في البرنامج، زادت مؤشرات البحث كثيرا من المواطنين.

شروط استحقاق مكيفات حساب المواطن 

قد يتواجد بعض المستحقات التي تخص مكيفات حساب المواطن وهي:

  • أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن تعاونه مع مكتب تحفيز القطاع الخاص، وكذلك برنامج حساب المواطن، بهدف توفير مجموعة من أجهزة التكييف التي يتم توريدها في منافذ البيع المخصصة لبيع فئات المكيفات داخل المملكة.
  • كما تعمل على زيادة كفاءة استهلاك الطاقة في المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة إلى أنه بالحصول على أحد هذه التطبيقات يتم منح خصم للمواطن قد يصل إلى ما يقارب 900 ريال سعودي مقارنة بالأسعار تمارس خارج نطاق المبادرة.
  • ومن ضمن شروط استحقاق مكيفات حساب المواطن المعلن عنها في المبادرة أنها لا تقل جودة عن المعروضة في الأسواق، فهي صناعة محلية تصنع في مصانع سعودية بواسطة مواطنين سعوديين، ونسبة الكهرباء بداخلها أقل من غيرها، وهذا ما تفعله المملكة يريد تحقيقه، لأنه لا يقل عن 13 معدل عائد، ويتضمن 18 وحدة حرارية بريطانية، وبالتالي فإن التكييف يعمل بشكل أفضل.

رابط استحقاق حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن مجموعة من خطوات الحصول على التكيف من خلال مبادرة التكييف في المملكة العربية السعودية لهذا البرنامج، ويمكن أن تكون هذه الخطوات على النحو التالي:

  • يقوم الشخص بالدخول من خلال موقع حساب المواطن.
  • ثم يقوم بإدخال رقمه الوطني مع الحرص عند إدخال البيانات ثم يكتب تاريخ الميلاد.
  • ويجب على المواطن مراجعة شروط الأهلية التي حددها البرنامج في إطار هذه المبادرة، وكذلك معرفة كافة أنواع التعديلات التي توفرها المبادرة، حتى يعرف المواطن الأسعار المحددة ويختار السعر المناسب له.
  • سيتم توفير خريطة توضح جميع نقاط البيع التي يتم من خلالها بيع هذه التعديلات وكذلك توضيح الموقع الأثري للعميل، ليتمكن العميل من الذهاب إلى هناك في أي وقت وبطريقة بسيطة من أجل شراء سلعة الهواء مكيفات.