“صدرت الآن” نتيجة الشهاد الاعدادية محافظة سوهاج وكيفية استخراج النتائج الكترونياً

قام منذ قليل االلواء طارق الفقي محافظ سوهاج باعلان نتيجة الشهاد الاعدادية محافظة سوهاج،حيث تمت الموافقة على نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي، يناير 2023، وقد وصلت نسبة النجاح بالمحافظة إلى 81٪، العمل الجاد والتفاني من الطلاب والمعلمين، كما أعرب المحافظ عن امتنانه لجميع المشاركين في جعل هذا ممكنا وأكد على أهمية التعليم في تخريج أجيال ناجحة،كما حث الطلاب والطالبات على السعي للتميز وذكرهم أنه بالعمل الجاد والتصميم يمكنهم تحقيق إنجازات عظيمة.

نتيجة الشهاد الاعدادية محافظة سوهاج

أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، تصريحات بشأن نتيجة الشهاد الاعدادية محافظة سوهاج، حيث أكد أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 86،219 طالبًا وطالبة 85،676 طالبًا وطالبة، كانت نسبة النجاح جديرة بالثناء 81٪، وحقق 69،599 طالبًا نسبة 50٪ أو أكثر، وشهد القطاع الشمالي 72٪، والقطاع المركزي 84٪، والقطاع الجنوبي 83٪، وبلغت ذروتها جميعاً بنسبة عامة 81٪ن يفخر د. محمود بجهود الطالب ويشجع استمرار العمل الجاد في الامتحانات المستقبلية.

استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج

  • لمعرفة نتيجة الشهادة الاعداديةة الفصل الأول بمحافظة سوهاج عليك الدخول إلى البوابة الإلكترونية للمحافظة.
  • ثم تعرف بعد ذلكعلى نتيجة شهادة الاعدادية العامة الفصل الأول بكل ادارات محافظة سوهاج.
  • بعد ذلك ، يجب عليك كتابة الطلبات  بجميع التفاصيل والبيانات المطلوبة.
  • تحتاج أيضًا إلى كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس ، ثم النقر عليه.
  • ستظهر لك النتيجة النهائية للفصل الدراسي الأول بمجموع إجمالي يصل إلى مائة وأربعين درجة فقط.
  • وهكذا فإن جميع الطلاب، الذين يبلغ عددهم حوالي 88 ألف طالب، يرغبون في الحصول على درجات عالية للالتحاق بالمدرسة الثانوية العامة.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم أعلنت اكتمال جميع أعمال المراقبة لتصحيح نتيجة مدرسة سوهاج الإعدادية التي بدأت الأسبوع الماضي. وزع 88691 طالباً وطالبة في أنحاء لجان الاعدادية للمشاركة في الامتحانات، وتم الانتهاء من مراجعة جميع الاختبارات ونشكر جميع المشاركين على جهودهم في إكمال العملية. ولم يتم حتى الآن تحديد موعد لإعلان النتائج اليوم.