صفقات النادي الاهلي الجديدة بعد خسارته في كأس مصر أمام الزمالك

يتنظر كثير من عشاق المارد الأحمر الإعلان عن صفقات النادي الاهلي الجديدة والتي يحتاج إليها النادي الأهلي لتدعيم صفوفه، بعد كثرة الإصابات التي ضربت الفريق وفي ظل حالة الإجهاد وعدم الاستشفاء لأكثر من نصف الفريق، بسبب ضغط المباريات وكثرة البطولات التي يشارك بها الأهلي سواء محلية أو أفريقيا، كما أن القوام الأساسي للمنتخب المصري من لاعبي النادي الأهلي.

صفقات النادي الاهلي الجديدة

يحتاج النادي الأهلي إلى تدعيم قوي جدًا لحصد البطولات في الموسم المقبل بعد ضياع دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022 أمام الوداد المغربي بنتيجة 0/2، وكذلك ضياع كأس مصر لموسم 2021 لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك المصري بنتيجة 1/2، مما أسفر عند عقد عدة اجتماعات بين لجنة الكرة بالأهلي والمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق لحسم ملف صفقات الأهلي الجديدة.

المراكز التي يحتاج الأهلي إلى تدعيمها

يعاني النادي الأهلي من ضعف وقصور في بعض المراكز للفريق، وهذه المراكز هي:

  • مركز الظهير الأيسر الذي يلعب فيه الدولي التونسي على معلول، فالأهلي بحاجة إلى بديل سوبر يدعم هذا المركز لعدم إثبات اللاعب محمود وحيد البديل لمعلول كفاءته في هذا المركز وهو ما قد يعرض وحيد إلى الإعارة أو البيع.
  • مركز الظهير الأيمن الذي يلعب فيه محمد هاني وبديله كريم فؤاد الذي يقدم مستويات طيبة وفي ظل غياب اللاعب أكرم توفيق للإصابة بالصليبي وتراجع مستوى محمد هاني الملفت للنظر.
  • مركز الجناح الأيمن الذي يلعب فيه حسين الشحات ولا يقدم المردود منه واللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي يوجد حوله علامات استفهام حتى الآن لعدم تقديمه المستوى المطلوب منه منذ قدومه.
  • مركز المهاجم الصريح في ظل تذبذب مهاجم الفريق محمد شريف والذي تعرض للإصابة في مباراة فريقه مع الزمالك ف نهائي كأس مصر ونزل مكانه حسام حسن الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، فيحتاج الأهلي إلى مهاجم يسجل من أنصاف الفرص في ظل البيع النهائي لأليو بادجي المعار.
  • مركز حراسة المرمى في ظل وجود نية لبيع على لطفي وإعارة مصطفى شوبير وتذبذب مستوى محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأساسي.

وقد أعلن الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي أتم أربع صفقات حتى الآن وسيتم مناقشة ذلك يوم الاثنين 25/7/2022 في اجتماع الخطيب مع سواريش ولجنة الكرة لعرضها على المدير الفني