طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10 خطوة بخطوة على أجهزة الكمبيوتر عبر مصر مكس

اعتاد الكثيرين من مستخدمى الهواتف الذكية في كتابة إيموشن للتعبير عن الشعور أثناء المحادثات بين الطرفين، لكن لا يوجد على لوحة مفاتيح الكيبورد زر خاص بالايموشن لإنشاء رموز تعبيرية داخل الويندوز، لذلك دعونا نتعرف على طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10 بالتفصيل فيما يلي.

طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10

تعتبر الكتابة بالرموز التعبيرية من أسهل الطرق لدي مستخدمي الحواسيب، لذلك يمكنك إظهار الإيموجي على ويندوز 10 بيسر من خلال التالي:

طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10

الطريقة الأولى:

  • يمكنك من خلال الكيبورد المدمجة داخل نظام تشغيل الويندوز وهي توجد بجوار الساعة وتسمي Touch Keyboard، قم بالضغط عليها بزر الفارة على مكان فارغ من شريط المهام.
  • ثم قم باختيار الأمر Show Touch Keyboard Button ”. بذلك قمت بتفعيل الرموز التعبيرية وتظهر لك قائمة بالرموز مثل الموجودة على الهواتف الذكية ويمكنك استخدامها أثناء الكتابة بيسر.

الطريقة الثانية:

  • يجب أولا بالتأكد من تحديث ويندوز 10 آخر إصدار لتشغيل الرموز التعبيرية.
  • يحتوي ويندوز 10 على قائمة مختصرة خاصة بالرموز فقط، لذلك يمكنك تشغيل الرموز التعبيرية من خلال الضغط على” win + <” مع بعض من لوحة المفاتيح.

كيف استخدام الإيموجي

في حالة استخدام نظام تشغيل ويندوز 10 لذلك يمكنك إضافة الرموز من خلال الضغط على مفتاح الويندوز من لوحة المفاتيح+ الضغط على مفتاح النقطة، أو الضغط على مفتاح الفاصلة المنقوطة” ; + حرف ك.

كيف أضع ايموجي Emoji في لوحة المفاتيح؟

طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10
طريقة اظهار الرموز في ويندوز 10
  • ظهور الرموز التعبيرية في لوحة المفاتيح يجب الذهاب إلى الإعدادات.
  • ثم قم بالضغط على رمز > من لوحة المفاتيح.
  • ثم اختار إضافة لوحة مفاتيح جديدة واضغط على رمز تعبيري.

بالإضافة إلي ذلك يمكنك إضافة الرموز التعبيرية في حالة أن الكيبورد يعمل باللمس في ويندوز 10 يدعم الرموز التعبيرية، لذلك يمكنك كتابة الرموز التعبيرية من خلال استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس لأنها مثل لوحة المفاتيح الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد بالضبط، فلذلك كل ما هو عليك الضغط فقط على الإيموجي من لوحة المفاتيح توجد على يسار زر المسافة من لوحة المفاتيح.