طريقة تحميل إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد وموعد النزول من KONAMI رسميا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم أفضل طريقة تحميل إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد حيث أن هذا الإصدار هو الأقوى من جميع النسخ السابقة، وتقوم أحداث اللعبة في إي فوتبول بيس 2022 على بناء فريق متكامل من نجوم العالم المختلفين، مثل الإصدار السابق 2021 كذلك يتم اختيار الزي الرسمي لفريقك المفضل والدخول في عالم المنافسة والاستمتاع باللعبة في أي وقت على جوالك الأندرويد. واليوم سوف نستعرض لكم موعد تنزيل لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل رسميا من الشركة المصدرة كونامي، كما سنعرض عليكم طريقة الحصول عليها فور تنزيلها رسميا.

طريقة تحميل إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد

لا يتم الأمر بشكل صعب للحصول على لعبة efootball pes 2022 للموبايل التي تعمل بنظام أندرويد حيث يمكن تنزيل اللعبة فور نزولها على المنصات الرسمية من خلال الخطوات التي سنذكرها لكم في هذه الفقرة.

  • أول خطوة يجب أن يتصل هاتفك بخدمة الأنترنت والدخول على متجر جوجل الرسمي في الهاتف.
  • ثم البحث من خلاله على لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل.
  • سوف يتم ظهور عدة نتائج يجب خيار إصدار كونامي والذي سيظهر أمامنا في الوقت الحالي إصدار 2021.
  • إذا تم نزول إصدار 2021 مسبقا سوف يتم ظهور زر UPDATE. وفي حالة عدم نزولها مسبقا سوف يتم ظهور زر INSTALL. يجب النقر عليه وننتظر لحظان لتمام نزول لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد بنجاح.

"<yoastmark

الموعد الرسمي لنزول لعبة efootball pes 2022 للموبايل

أخر أربعة أشهر من العام الماضي كانت ستشهد نزول طريقة تحميل إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد على جوجل بلاي رسميا، ولكن بعد أجتماع مطوري اللعبة على أن اللعبة لم يتم حتى الآن الانتهاء من تطويرها لترضي جميع مستخدمي ومحبي اللعبة، حيث قامت كونامي بالإعلان عن موعد نزول لعبة إي فوتبول بيس 2022 موبايل في أوائل الربيع القادم أي بدءا من أواخر شهر مارس المقبل 2022.

كما تم صرف 400 ألف GP لكل مستخدم من المستخدمين الحاليين تعويضا لتأجيل الحدث السنوي كذلك تم إضافة بعض الكوينز المجانية لكل مستخدم، ويجب الآن عدم البحث مجددا عن اللعبة إلا في الربيع المقبل ويتم البحث عنها في جوجل بلاي فقط وليس على أي منصة أخرى تقوم بتعديل الإصدار االحالى 2021 إلي إصدار لعبة إي فوتبول بيس 2022 للأندرويد.

"<yoastmark