طلب مساعدة فورية من الديوان الملكي السعودي والحصول على منح أراضي مجانية

يقدم الديوان الملكي السعودي أنواعًا مختلفة من المساعدات المالية والعينية، حيث يأتي هذا في شكل دعم مالي أو أرض مجانية، ويتم ذلك في حالة طلب المساعدة من الديوان الملكي، الذي سيوافق على الطلب الصحيح، ويمكنك طلب المساعدة بإرسال بريد إلكتروني إلى الديوان الملكي على الرابط التالي: [email protected] هذه بوابة مفتوحة دائمًا لجميع مواطني المملكة العربية السعودية وتعمل على استقبال جميع الطلبات في مختلف المجالات، فضلاً عن أن الديوان الملكي السعودي يقوم بتوفير كافة الاجراءات التي تساهم في الحصول على الدعم.

طلب مساعدة من الديوان الملكي

يقوم مكتب الديوان الملكي بإجراء فحوصات وتحقيقات للتدقيق والتحقق من طلبات المساعدة المالية أو العينية وأن المحكمة مهتمة بشكل خاص بضمان سبل العيش الكريم لمواطنيها، وذلك لولئك الذين عانوا من أزمة كبيرة أو كارثة طبيعية، وأولئك الذين يحتاجون إلى علاج طبي أو جراحة طارئة في الخارج، فضلاً عن أن الديوان الملكي يعمل على تقديم كافة المساعدات المالية والتسهيلات التي يبحث عن المواطنين من أجل الحصول عليها.

بدعم من الديوان الملكي السعودي

على وجه الخصوص، أدت الإجراءات الاقتصادية للدولة لتحقيق رؤية 2030 إلى زيادات كبيرة في الأسعار، مما أجبر البلاد على فتح أبوابها لتقديم الدعم لتلبية هذه الشروط. يمكن تقديم الخدمات من خلال مكتب الأمانة الملكية داخل المملكة، هذا وأن الديوان الملكي السعودي يوفر كافة الاجراءات اللازمة من أجل القيام بدراسة كافة الطلبات التي يتم تقديمها للحصول على مساعدات مالية وعينيه يتم تقديمه لجميع الفئات المنطبق عليهم شروط وضوابط الحصول على المساعدة.

طلب مساعدة فورية من الديوان الملكي السعودي والحصول على منح أراضي مجانية
طلب مساعدة فورية من الديوان الملكي السعودي والحصول على منح أراضي مجانية

كيفية تقديم طلب المساعدة في الديوان الملكي

لطلب المساعدة من الديوان الملكي السعودي، بالإضافة إلى التواصل داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عبر البريد الإلكتروني السعودي أو الهاتف، عبر رابط خاص موجود على منصة الوطنية الموحده وفقًا للأتي:-

  • رقم هاتف المملكة: (8004000000) من الساعة 8 صباحًا حتى الظهر.
  • الاتصال من خارج المملكة: (920030003) أو (920022220).
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • بريد المملكة العربية السعودية: “الهدى 7636 – الرياض 12911 – المملكة العربية السعودية”.