عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 91 خصومات هائلة على الوجبات الشهية   

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 91 كثيرة وعديدة وتوجد بعدة أماكن، ولكن الرياض هي أكثر المدن التي يوجد بها عروض على الوجبات في المطاعم، نظراً لاحتوائها على مطاعم كثيرة وشهيرة ومعروفة في جميع أنحاء المملكة، وتختلف العروض باختلاف المحلات، حيث توجد عروض على المقليات والمشويات والأطعمة الحلوة بالإضافة إلى أن هناك عروض على الطعام البحري، وهذا كاحتفال باليوم الوطني.

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 91

كثير من محلات ومطاعم المملكة المشهورة بشكل عالمي ومحلي تقدم عروض وخصومات على الأطعمة الموجودة بها، ومن تلك المطاعم الآتي:

مطاعم شاورما محبوب

وجبتين بسعر وجبة، حيث يحصل كل شخص على اثنين وجبة من نفس النوع والحجم بسعر وجبة واحدة، وينتهي هذا العرض في نهاية 23 سبتمبر.

شيكولاته لافيتال

شيكولاته لافيتال محل مميز من محلات الشوكولاتة، حيث تتميز الشيكولاتة الموجودة لديهم بمذاق مختلف تماما، كما أن المحل يمتلك فروع كثيرة بالمملكة، وجاء العرض الخاص باليوم الوطني متمثلا بالآتي:

  • علبة شوكولاتة متوسطة بمبلغ 91 ريال.
  • ربع كيلو شيكولاتة بجانب برستيج بتكلفة 291 ريال.
  • 2 علبة شيكولاتة مكشوفة بتكلفة 191 ريال.
  • بوكس شيكولاتة مغلف بالإضافة إلى علبة شيكولاتة مكشوفة بتكلفة 191 ريال.

مقرمشات نوشيز 

تتوفر عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني من مقرمشات نوشيز، حيث تقدم 36 حبة بتكلفة 91 ريال وكود العرض هو sa91، كما تقدم عرض 2 كرتونة مقرمشات بتكلفة 159 ريال.

دانكن دونتس

دانكن دونتس عبارة عن محلات أمريكية في الأصل ثم تم إنشاء فروع منها بالمملكة العربية السعودية، وتقدم هذه المحلات عرض باليوم الوطني متمثل في حصول الزائر على قطعة دونتس مجاناً مع فنجان القهوة، وهذا تحت شعار go large.

عروض نينو

تتميز محلات نينو بالمأكولات الرائعة، ولقد ساهمت بالاحتفال باليوم الوطني من خلال عرض 61 ريال، والذي يقدم للشخص وجبة متكاملة إيطالية، وقيمة الخصم بهذا العرض 31٪.

مندي ستيشن

مندي ستيشن تقدم عروض على المشويات بمناسبة اليوم الوطني، كما مدت فترة العروض إلى 25 سبتمبر، وهي كالآتي:

  • ربع خروف بالإضافة إلى 4 صوص و4 عصير بتكلفة 410 ريال.
  • نصف خروف لباني بالإضافة إلى 8 صوص و6 مشروبات بتكلفة 791 ريال.

قدمنا عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 91 والتي ستكون متوفرة بكل الفروع بالمملكة.