عروض بندة الجوالات أفضل عروض الأسبوع على أنواع عديدة من الهواتف الحديثة

يقدم شركة بنده العديد من عروض بنده الجوالات وأفضل العروض الأسبوع على العديد من الهواتف الحديثة من أنواع المختلفة منها سامسونج وريلمي ونوكيا وغيرها، نتعرف على الأسعار وعلى التخفيضات العديدة التي أعلنت عنها في المملكة، بالإضافة إلى العديد من العروض على كافة المنتجات والسلع التي تقدمها في كافة أنحاء المملكة حيث يقع الفرع الرئيسي لشركة بنده في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك مجموعة من السلاسل والمتاجر للبيع بالتجزئة في منطقه الشرق الأوسط وتقدم من خلال المتاجر الكبرى والسوبر ماركت العديد من السلع والمنتجات سواء منها الغذائية أو الإلكترونية، سوف نتعرف على بعضها من هذه العروض وخاصة العروض الجوالات لهذا الأسبوع.

عروض بندة الجوالات

أفضل عروض بنده للجوالات تقدمها لهذا الأسبوع والذي يبدأ من الثاني والعشرين من شهر يناير واستمر حتى نهاية الأسبوع، وحتى نفاذ الكمية تقدم هايبر العديد من الخصومات على أنواع مختلفة من الهواتف منها ريلمي ونوكيا وكذلك ZTE وسامسونج وليونوفو وغيرها، من الأنواع سوف نعرض هذه الأنواع من خلال الصور للتعرف على قيمه الخصم التي تم عرضه من خلال مجلة هايبر بنده لهذا الأسبوع.

بالصور عروض بنده على الهواتف

نعرض لكم من خلال الصور التالية بعض العروض على هواتف تم الإعلان عنها من خلال أسبوع تخفيضات فيه بنده السعودية ومنها:

  • هواتف سامسونج وعروض خاصة على هواتف سامسونج يأتي العرض قبل التخفيض ب 1599 ريال وبعد تخفيض ب 1346 ريال على سامسونج جالاكسي أي أس 3.
  • عروض على سامسونج أي 13 من 765 ريال إلى 699 ريال فقط وعديد من العروض الأخرى في الصورة التالية:
عروض بندة الجوالات
عروض بندة الجوالات

كما تم الإعلان من خلال عروض هايبر على مجموعة من الهواتف المختلفة منها ريلمي ونوكيا ZTE. يمكن أتعرف على تلك التخفيضات الكبيرة من خلال الصورة التالية والتعرف على نوع الهاتف وقيمه الخصم عليه

عروض بندة الجوالات
عروض بندة الجوالات

عروض الشواحن

تم الإعلان عن مجموعة من عروض التخفيضات على الشواحن الخاصة بالهواتف. التي تاتي بأسعار خيالية من خلال بنده. وأسبوع التخفيضات الكبرى على كافة السلع والمنتجات منها الهواتف والشاشات وغيرها.