عروض تقسيط الجولات stc جهازك المفضل بالتقسيط المريح وطريقة التقديم 2022

عروض تقسيط الجولات stc تقدم شركة الاتصالات السعودية عروض التقسيط عن طريق الموقع الإلكتروني، وتقوم الشركة بالتقسيط المريح الذي يمكن من خلاله الاستفادة من العرض والحصول على الجوال المفضل لك على مدد أقساط مناسبة، وتم الإعلان عن برنامج التقسيط المريح من خلال مجموعة من الأنظمة التي تناسب أصحاب الباقات المختلفة للعمل على كسب العملاء وتوفير كافة الإمكانيات لهم. ويمكن طلب الجوال المفضل من خلال الموقع وحساب المستفيد على الموقع الإلكتروني، سوف نتعرف على أهم هذه العروض والبرامج الخاصة بالتقسيط في التالي.

عروض تقسيط الجوالات stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من العروض على الجوالات وأجهزة الترفيه المنزلية التي يمكن التعرف عليها من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وتتضمن هذه العروض الأقساط المريحة على مدد طويلة تزيد عن العام، وتقدم الشركة عبر عروض تقسيط الجوالات ما يتناسب وعملاء الباقات المفوترة، كما توفر بعض الجوالات بدون دفعات مقدمة، ويتم التقسيط على عام أو ثمانية عشر شهر أو أربع وعشرين شهر وهي مدة التقسيط الأقصى لعروض تقسيط الجوال من STC.

شروط تقسيط الجوالات من STC

يتم التقديم على عروض تقسيط الجوالات من شركة الاتصالات السعودية، وفق مجموعة من الشروط التي يلتزم بها العميل ومنها:

  • التسجيل على موقع شركة الاتصالات السعودية وإدخال كافة بيانات العميل ووسائل التواصل.
  • يتم تحديد نوع الجوال وإدخال الضمانات اللازمة للسداد، في حال كان ثمن الهاتف ضمن الشرائح التي تغطيها الشركة لا يتم دفع دفعة مقدمة.
  • أما في حال زيادة سعر الجوال عن الشريحة التي تغطيها الشركة يتم سداد دفعة مقدمة بالزيادة الموجودة على الهاتف.
  • التقسيط من شركة STC ليس بسعر الكاش ولكن يتم إضافة قيمة التقسيط على مبلغ الجوال.

برامج تقسيط الجوال من STC

يمكن التعرف على برامج تقسيط الجوال من شركة الاتصالات السعودية ومدة الأقساط وتبدأ برامج العروض ببرنامج 25 وتنتهي برنامج 250، ويمكن التعرف على تلك العروض من خلال الصورة التالية: والتي توضح برامج التقسيط الشهرية للأجهزة الذكية وكذلك مبلغ الدفعة الشهرية الذي يمكن دفعه، وأيضاً مدة العقد التي تتراوح بين 12 و18 و24 شهر مدة الأقساط.

عروض تقسيط الجولات stc جهازك المفضل بالتقسيط المريح وطريقة التقديم 2022
عروض تقسيط الجولات stc جهازك المفضل بالتقسيط المريح وطريقة التقديم 2022

طريقة التقديم على تقسيط الجوال من STC

يتم التقديم على تقسيط الجوال من خلال موقع شركة STC الإلكتروني ويتم تحديد نوع الجوال بعد تسجيل الدخول. تعبئة البيانات المطلوبة وتحديد مدة الأقساط ثم وسيلة السداد من خلال تعبئة الرصيد عبر الباقات المفوترة المتنوعة التي توفرها الشركة لعملائها.