فتح باب القبول لحرس الحدود برتبة جندي للعنصر النسائي عبر بوابة التوظيف وأبشر

صرحت الإدارة العامة التابعة للقبول المركزي لدى وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب فتح باب القبول والتسجيل بحرس الحدود برتبة جندي للعنصر النسائي، ثم قامت في إعلانها بتوضيح المؤهلات التي تحتاج إلى شغلها للالتحاق بمثل هذه الوظائف إلى جانب قيامها بتوفير الشروط التي يجب أن يتم استيفائها لدى الأفراد من أجل التقديم على هذه الوظائف، على أن يتم اختيارهم في حال تم تواف تلك الشروط بهم.

فتح باب القبول لحرس الحدود برتبة جندي للعنصر النسائي

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود متمثلة في الهيئة الإدارة العامة للقبول المركزي لدى وزارة الداخلية بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن فتح باب القبول والتسجيل للعنصر النسائي برتبة جندي على أن يتم التقديم من خلال بوابة التوظيف أو بوابة أبشر الإلكترونية.

على أن تكون المؤهلات  شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وينصح من يكون لديهم مؤهلات عليا، ويمكن للأفراد التقديم من خلال زيارة الموقع الرسمي  لها على شبكة الإنترنت، وينبغي على الأفراد أن يقومون بتعبئة الخانات التي سيتم ملئها ببياناتهم الشخصية بمنتهى الدقة والسلامة، لأنه في حال لم يتم كتابتها بصورة صحيحة أو لم يتم استيفاء الشروط التي قامت بتحديدها فيهم، لن يتم النظر في أي من الطلبات المقدمة.

شروط القبول للعنصر النسائي برتبة جندي

وبعد قيام الإدارة العامة للقول المركزي بالإعلان عن بدء القبول بحرس الحدود للعنصر النسائي برتبة جندي، فقد ألزمت الجهات المختصة بأنه يجب أن يتم استيفاء تلك الشروط بالمتقدمات:

  • يشترط ألا يكون قد سبق للمتقدمة وأن عُينت فيى أي من الوظائف الخاصة بنظام الخدمة العسكرية أو قامت بإنهاء خدماتها من  المعاهد أو المراكز العسكرية لأي سبب من الأسباب أو تم توظيفها في أي جهة من الجهات الحكومية الجهات الحكومية.
  • ينبغي أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويفضل بأن تكون ممن الحاملات للمؤهلات العليا.
  • يفضل أن تكون المتقدمة حسنة السلوك والسيرة والسمعة.
  • وألا يكون قد سبق وأن تم الحكم عليها  بأي من أنواع الإدانة في الجرائم المخلة الأمانة أو الشرف.
  • لابد وأن تكون المتقدمة من أصل وجنسية سعودية على أن يستثنى من ذلك من تربت ونشأت مع والدها خلال خدمة الدولة في خارج السعودية.
  • ينبغي أن يكون لديها هوية وطنية ذات صلاحية سارية خلال وقت التقديم.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.