“فوراً” رابط رسمي نتائج الشهادة الإعدادية القليوبية برقم الجلوس natiga.qlaubiaedu.org

أصدرت محافظة القليوبية رابط نتائج الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي ،وقد بلغت نسبة النجاح  74.56٪.، حيث اعتمد نتيجة الاعدادية، منذ قليل عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ووافق على النتائج وأعرب عن تقديره للعمل الجاد لجميع الطلاب المشاركين، يمكن للطلاب الذين اجتازوا الامتحان أن يفخروا بإنجازاتهم ويتطلعون إلى تعزيز تعليمهم، هذا النجاح هو شهادة على تفاني والتزام كل من المعلمين والطلاب، الذين عملوا معًا لضمان نتيجة ناجحة، نأمل أن يشجع معدل النجاح المرتفع هذا المزيد من الطلاب على متابعة التعليم العالي في المستقبل.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية القليوبية

يهتم الطلاب الآن بايجاد رابط نتائج الشهادة الإعدادية،الذي سيتم نشر نتائج محافظة القليوبية عليه، حيث سوف يتم رفع نتائج الطلاب، الذين دخلوا امتحانات الاعدادية في الفصل الدراسي الأول، والاستعلامم يتم برقم الجلوس، وقد أعلن الأستاذ الدكتور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية،  يوم الاثنين الأسبوع الماضي، الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية للمحافظة بنسبة نجاح 87٪ بين الطلاب والطالبات. ويعد هذا الإنجاز الرائع من أعلى معدلات النجاح على مستوى نتائج المحافظات الأخرى في مصر،وهنأ جميع الطلاب وأهاليهم بهذا الإنجاز العظيم، متمنياً لهم دوام التوفيق في دراساتهم المستقبلية.

استخراج نتائج الإعدادية القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية رسمياً  رابط نتائج الشهادة الإعدادية، حيث من المقرر تحميل نتائج الطلاب، عبر البوابة الالكترونية، حيث  تم الانتهاء من عملية تصحيح الشهادة الإعدادية 2023. وينتظر الطلاب في محافظة القليوبية  إعلان نتائجهم  عبر الانترنت ويمكنهم الاطلاع على  النتائج

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بسلاسة سير أعمال التصحيح والمراجعة داخل لجان التصحيح خلال جولته التفقدية. وأشار إلى ضرورة ضمان حصول كل طالب على أعلى الدرجات التي يستحقها، وتصحيح أي مسودات جانبية، وتوزيع درجات بعض الأسئلة التي تم تقديم شكوى بشأنها أثناء الامتحانات. لم تتلق غرف المتابعة أي شكاوى أخرى من الطلاب من 19 يناير حتى 25 يناير، باستثناء تلك المتعلقة بالهندسة.