قطر: اليوم ثلاث مباريات في دور المجموعات مونديال قطر على ثلاث ملاعب 2022

طبقا لجدول كاس العالم في قطر يتم اليوم لعب ثلاث مباريات في دور المجموعات في مونديال قطر 2022 على ثلاث ملاعب مختلفة، وكان افتتاح كاس العالم قد تم أمس على استاد البيت بحضور ملايين المشجعين من كل مكان ولعبت مباراة الافتتاح كل من منتخب قطر ومنتخب الإكوادر ،ليفوز الإكوادر على منتخب قطر بهدفين مقابل لا شئ، بينما يلعب اليوم على استاد خليفة واستاد الثمامة وكذلك استاد بن علي ثلاث منتخبات جديدة ومتعة مشاهدة المبارايات اعلى القنوات المفتوحة منها قناة الكاس القطرية وإليكم التفاصيل.

اليوم ثلاث مباريات في دور المجموعات

ثمان ملاعب مستعدة لاستقبال مواجهات دور المجموعات في قطر والتي استعدت بشكل كامل ومنظم لاستقبال كاس العالم ضمن أولى الدول العربية في منطقة الشرق الأوسط. اليوم الموافق 21 من شهر نوفمبر يلعب كل من الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز. كما يلعب كلمن منتخب السنغال وهولندا وكذلك منتخب إنجلترى وإيران.

مبارايات اليوم في دور المجموعات

  • مباريات اليوم يلعب المنتخب الإيراني اليوم ضد نظيره الإنجليزي على ملعب خليفة الدولي في تمام الساعة الرابعة مساءً.
  • بينما يلتقي منتخب السنغال ضد منتخب هولندا على ملعب الثمامة في الساعة السابعة مساء لتحديد الفائز في المجموعة الأولى.
  • لعب بالأمس فريق قطر والإكوادور في المجموعة الأولى وفاز فريق الإكوادر 2 مقابل لا شئ لقطر.
  • ثم يلعب اليوم أيضأ فريق الولا يات المتحدة الأمريكية ضد منتخب ويلز على ملعب بن علي الساعة العاشرة مساءً.
اليوم ثلاث مباريات في دور المجموعات
اليوم ثلاث مباريات في دور المجموعات

ثماني ملاعب لاستضافة كاس العالم

استعدت قطر بكافة إمكانيتها لاستضافة كاس العالم  2022 كاول دولة تقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، تم تجهيز ثمان ملاعب كبيرة لاستقبال المبارايت والتي تسع أعداد كبيرة من المشجعين. من هذه الملاعب ستاد البتي والذي أقيمت به مباراة الافتتاح بالأمس العشرين من شهر نوفمبر. واليوم يتم اللعب على ثلاث ملاعب جديدة هي الثمامة، وأحمد بن علي واستاد خليفة الدولي. بالإضافة إلى ملاعب مستعدة للعب عليها وهي كل من ملعب لوسيل والمدينة التعليمية، وملعب الجنوب وملعب 974. يستمر كاس العالم في قطر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر 2022 ضمن استعدادت وجاهزية كاملة ومنظمة.