كأس العالم 2022.. السعودية تسحق الارجنتين وتسجل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني

قام صالح الشهري بتسجيل هدف التعادل للسعودية في الدقيقة 47 من وقت المباراة ومع بداية الشوط الثاني التي تعادل فيها الفريقان في الدورة الأولى من دوري أبطال كأس العالم 2022 في قطر، وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول متقدما على خصمه السعودية بهدف دون رد سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة جمعت على ملعب لوسيل في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لنهائي كأس العالم 2022. عقدت في قطر. حتى 18 ديسمبر من العام المقبل.

أهداف السعودية ضد الارجنتين

سجل ميسي هدفه السابع في المونديال في الدقيقة التاسعة من ركلة حرة سددها من الجهة اليسرى محمد العويس حيث احتسبها الحكم بعد عودته للفأرة، وألغى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش ثلاثة أهداف للمنتخب الأرجنتيني سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 22 وأعلن موقف تسلل، حيث أضاف المهاجم لاوتارو مارتينيز هدفين آخرين في الدقيقتين 27 و 35 على التوالي.

الأرجنتين VS السعودية في كأس العالم 2022

وستكون هذه هي المرة السادسة في التاريخ التي تشارك فيها السعودية في المونديال بعد المشاركة في البطولة لأول مرة في الولايات المتحدة عام 1994، يشارك المنتخب الأرجنتيني للمرة الثامنة عشرة وفاز بالبطولة مرتين، عامي 1978 و 1986، وهزمت الأرجنتين الدور الأول 12 مرة في آخر 13 مباراة لها في كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022.. السعودية تسحق الارجنتين وتسجل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني

الأرجنتين VS السعودية

يتطلع المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي للفوز باللقب للمرة الثالثة في التاريخ ولأول مرة في مسيرة ميسي، حيث يتواجد Tango في المجموعة ومنتخبات من السعودية والمكسيك وبولندا، ودخلت السعودية التاريخ كأول فريق عربي يواجه الأرجنتين في تاريخ كأس العالم. لدى المملكة العربية السعودية فرصة ممتازة لتحطيم خط الأرجنتين التاريخي الذي لم يهزم في 36 مباراة وتغلب على الرقم القياسي لإيطاليا على بعد مباراة واحدة فقط. الفريق صاحب أكثر السجلات التي لم يهزم في التاريخ، وخسر المنتخب السعودي 3-1 أمام الأرجنتين في كأس القارات 1992 وخسر أيضا الكأس الذهبية الأسترالية 1988 بثنائية نظيفة ليقرر صاحب المركز الثالث لكن الفريقين تعادلا. في الكأس الذهبية الأسترالية 1988 – 2: 2 كانت المواجهة الأخيرة ودية في عام 2012.