كم سعر الاشتراك في بي ان سبور السعودية لكأس العالم 2022؟

يتسأل الكثير من عشاق كرة القدم عن كم سعر الاشتراك في بي ان سبور السعودية لكأس العالم 2022؟ مع عمل فريق قناة بي إن سبورت بجد لتغطية جميع الأحداث التي ستقام خلال مونديال قطر من أجل مشاهدة مونديال 2022 في قطر، يهتم موقع مصر مكس بالحديث حول أسعار باقة كأس العالم على قناة beIN السعودية.

كم سعر الاشتراك في بي ان سبور السعودية لكأس العالم 2022؟

تبلغ قيمة الاشتراك في بطولة كأس العالم 2022 في المملكة العربية السعودية 488.55 ريال سعودي، وقد تقرر  على الراغبين في الاشتراك أو تجديد الباقة من دول الخليج دفع 130 دولارًا لتغطية جميع رسوم الاشتراك في بطولة كأس العالم قطر لأن التكلفة تختلف حسب المنطقة.

اشتراك كاس العالم بي ان سبورت

أطلقت مجموعة قنوات بي ان سبورت باقة لمشاهدة جميع مباريات وأحداث كأس العالم 2022، حيث تتضمن الباقة تغطية حية لجميع مباريات كأس العالم، فضلاً عن القدرة على إعادة تشغيل اللقطات والمباريات، وكذلك الوصول إلى جدول المباريات المتعلقة بكأس العالم وجميع الأخبار.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 bein

تعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورت شاملة لمعظم المواضيع حيث يتم تخصيص مجموعة فرعية من القنوات للمجموعة بهدف تغطية مباريات كأس العالم من خلال البث المباشر لجميع المباريات، حيث ستأتي الأخطاء من جميع قنوات بي ان سبورت أولاً إلى القناة الرياضية الأخيرة، والتي يمكن أن تكون على الترددات التالية:

  • القمر: سهيل-1
  • التردد: 11585
  • معدّل استقطاب: أفقي
  • كما أن معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

أسعار اشتراك كأس العالم 2022 بي ان سبورت

أجابت قناة بي إن سبورت عبر موقعها الرسمي على سعر الاشتراك في بطولة كأس العالم 2022 السعودية الرياضية على النحو التالي:

  • تبلغ قيمة اشتراك باقة كأس العالم 2022 من الكويت ودول الخليج 130 دولارًا.
  • كما تبلغ تكلفة الاشتراك في باقة BEIN SPORT World Cup 2022 من خارج دول الخليج 90 دولارًا.

عروض كأس العالم 2022 بي ان سبورت

مع إطلاق الحزم والعروض المتعلقة بكأس العالم، تقدم BN Sport العديد من مزايا الاشتراك لمجموعات قنواتها والأجهزة التي تشغلها، ويمكن الاطلاع على جميع عروض القناة للراغبين في مشاهدة كأس العالم عبر الرابط المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.