كود معرفة رصيد فودافون مجانا والاستعلام عن الرصيد بعد المكالمات

كل شخص الآن يمتلك هاتف متنقل وبهِ شريحة SIM بها رصيد، وهذا لا شك أمر ضروري في الوقت الحالي، لكن في بعض الأحيان يحتاج عملاء شبكة فودافون إلى كود معرفة رصيد فودافون مجانا ومعرفة تفاصيل استخدام الرصيد وذلك للتأكد من مدى كفاية الرصيد لإجراء المكالمات وتصفح الإنترنت مستقبلاً.

لذا قامت شركة فودافون بتوفير كود مميز للعملاء وذلك لمعرفة رصيد فودافون مجانا وبدون رسوم، كما تقدم شركة فودافون طريقة مميزة تمكن العميل من معرفة رصيد فودافون ببلاش، وذلك من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون وذلك حرصًا من الشركة على توفير كافة الخدمات للعملاء بدون عناء.

أهمية معرفة رصيد فودافون

مما لا شك فيه أن الرصيد يقدم العديد من الخدمات للعملاء ليس لعملاء شركة فودافون فقط بل جميع الشركات الأخرى، حيث عن طريق الرصيد يستطيع العميل إجراء المكالمات الهاتفية مع الأصدقاء والعائلة كذلك تصفح شبكة الويب ومراسلة الأصدقاء من خلال رسائل SMS.

ومما لا شك فيه أن خدمة معرفة رصيد فودافون تعتبر من الخدمات الهامة لدى جميع العملاء بلا استثناء، حيث عن طريق استخدام كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا يستطيع العميل التأكد من مدى كفاية الرصيد الموجود للقيام بالخدمات المذكورة، ومما لا شك فيه أن شركة Vodafone تقدم أكواد في غاية الأهمية للعملاء، مثل كود معرفة آخر 5 مكالمات لم تصلك وغير ذلك من الأكواد الهامة.

كود معرفة الرصيد فودافون

قد تقوم بإجراء مكالمة في وقت ما وتريد معرفة الرصيد المتبقي بعد تلك المكالمة لذا قدمت شركة فودافون مصر بعض الأكواد المهمة للاستفسار عن الرصيد لكن في حقيقة الأمر هذه الخدمة متوفرة مجانا لعملاء الباقات الشهرية، أما بالنسبة لبقية العملاء فسيتم تحصيل رسوم تبلغ 19 قرش مصري فقط لا غير، مقابل الاستعلام عن رصيد فودافون المتبقي.

عمومًا، تستطيع معرفة الرصيد المتبقي من خلال استخدام كود *858*1# وبمجرد طلب الكود ستصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد المتبقي، كما وفرت شركة فودافون طريقة أخرى وذلك عن طريق الاتصال على 868 ومتابعة الرسالة الصوتية المسجلة.

معرفة رصيد فودافون من النت

تستطيع معرفة رصيد فودافون من النت فقط بدون حاجة للكود المذكور، وذلك عن طريق زيارة موقع vodafone.com.eg وتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، ومن وجهة نظري هذه الطريقة هي الأفضل حاليًا حيث إنها مجانية تمامًا سواء لعملاء الباقات الشهرية أم العملاء الآخرون، كل ما تحتاجه هنا هو متصفح على هاتفك وتشغيل بيانات الهاتف أو شبكة Wi Fi.

جدير بالذكر أن الموقع يعمل عن طريق تفعيل بيانات الهاتف دون حاجة لوجود باقة نت أو حتى وجود رصيد في شريحة SIM وهذه من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركات الاتصال في مصر.

كما تستطيع كذلك تحميل تطبيق Ana Vodafone وتسجيل الدخول ومعرفة الرصيد، ليس هذا فحسب بل تستطيع التعرف من خلال التطبيق على أسعار باقات النت الهوائي التي تقدمها الشركة للعملاء ومعرفة الفليكسات المتبقية والكثير.

معرفة الرصيد مجانا

بعض العملاء يودون الاستعلام عن الرصيد المتبقي دون خصم رسوم خاصة بعد الانتهاء من المكالمة، لذلك فخدمة معرفة الرصيد مجانا متوفرة فقط لعملاء الباقات الشهرية، لكن لا تقلق فالخدمة مجانا دون رسوم كذلك لبقية العملاء في حال الاستعلام من خلال تطبيق أنا فودافون أو من خلال موقع الشركة.

كما يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة المتبقي من الرصيد بعد كل مكالمة بشكل تلقائي نظير بعض الرسوم الضئيلة شهريًا وذلك عن طريق طلب الكود المختصر #9001* مقابل قرش واحد فقط وتستطيع إلغاء الخدمة من خلال #9000*