كيفية جعل رسائلك على واتساب مُميزة وجذابة بثلاث خدع سهلة

لأن الكثيرين يستخدمون تطبيق واتساب لذلك فإن أي شيء جديد تقوم به في الرسائل الخاصة بك أو في حسابك على التطبيق يكون ملموس ويجعل كل جهات اتصالك تتساءل، ولأن whatsapp يحظى بخصائص عديدة وكثيرة فمن الطبيعي أن يخفى العديد منها عن كل المستخدمين تقريبًا، ولعل أبرز ما يبحث عنه عشاق التطبيق هو كيفية جعل الرسائل التي يرسلونها لجهات اتصالهم مميزة وذات طابع وشكل جديد وهذا ما سوف نوضحه لكم وبخدع بسيطة وسهلة.

رسائل واتساب مميزة

قد تُشاهد رسالة الواتس الواردة لك من أحد أصدقائك مكتوبة بشكل مُختلف أو مُغاير عما تعودت عليه ولكن قد يكون ذلك عبر أحد تطبيقات الطرف الثالث، والتي قد تتسبب لك في مشاكل مع التطبيق الأصلي وقد تؤدي إلى حظرك منه، ولكن ما رأيك في أن تجعل رسائلك مميزة وذات طابع جمالي ولكن بخدع عبر التطبيق نفسه ومن داخله.

واتساب

سوف نوضح لك كيفية جعل بعض كلمات رسالتك في واتساب تظهر للمستخدمين بولد كل ما عليك هو أن تضع قبل الكلمة التي تُريدها أن تبدو أكثر سمكًا من غيرها بين نجمتين، فعند إرسالها لصديقك سوف يجدها أصبحت سميكة بالفعل وهذا ما سوف يجعله يسألك كيف فعلت ذلك فالكثير لا يعرف تلك الخدعة.

تجميل أكثر في الرسائل

خدعة ثانية أيضًا سوف تجعل الرسائل الخاصة بك على التطبيق تبدو أكثر جمالاً وهي جعل بعض الكلمات مائلة، فإذا أردت القيام بذلك ضع قبل الكلمة المستهدفة وبعدها علامة الشرطة السفلية المعروفة بـ underscore، الخدعة الثالثة هي أن تجعل كلمة يتوسطها خط وسوف تقوم بذلك بوضع الكلمة بين علامتي مد المعروفة باسم tild.

whatsapp

ما سبق من خدع قد لا يعرفها الكثيرون في واتساب وهذا ما سوف تكتشفه بالفعل عند قيامك بذلك حيث سوف ترد إليك استفسارات عديدة من جهات اتصالك يسألونك عن كيفية قيامك بذلك، وكما سبق وذكرنا أن الخصائص العديدة للتطبيق جعلت من بعضها أمر غير مُستخدم أو مُنتشر بشكل كبير كذلك إذا كان لديك بعض الخدع الأخرى فشاركنا بها في التعليقات.