لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الأول برقم الجلوس عبر موقع مديرية تعليم أسيوط

يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 وذلك بعد قيامهم بأداء الامتحان الترم الأول في جميع إدارات محافظة أسيوط، وتسعى الإدارات التعليمية في المحافظة على توفير المكان والجو الملائم لتسهيل حل الاختبارات على الطلاب.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

تم تجهيز اللجان على أكمل وجه من حيث النظافة والأمان وتوفير الأماكن الخاصة بالجلوس مع مراعاة التباعد بين الطلاب، وتم تجهيز قوائم بالمشرفين والمراجعين والمصححين والقائمين على متابعة أداء الامتحان داخل كل إدارة تعليمية داخل محافظة أسيوط، والآن ينتظر الطلاب معرفة نتيجة الاختبارات بفارغ الصبر لمعرفة الدرجات في المواد التي قاموا بأداء الامتحان بها.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط

حرصت جميع الإدارات التعليمية في أسيوط على منع الغش نهائيا أو تسريب أجوبة أي مادة من المواد المقرر في الامتحان، حيث تأتي الأسئلة والإجابات من الإدارات التعليمية موزعة على اللجان المدرسية في ظرف مغلق بإحكام، ولا يفتح ذلك الظرف إلا رئيس اللجان في كل مدرسة مقرر بها امتحانات الشهادة الإعدادية، لتحمل المسئولية الكاملة الخاصة بمنع الغش وإيقافه فورا.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط

حذرت وشددت مديرية التربية والتعليم على الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والأمنية والوقائية لحماية الطلاب من الأمراض المعدية والفيروسات المتعلقة بفصل الشتاء  قبل وأثناء وبعد أداء الامتحان في اللجان المدرسية، وتم منع الهاتف المحمول أو أي كتب ومراجعات أن تدخل إلى لجنة الامتحان مع الطلاب، وبالتالي يقوم كل طالب بالاعتماد على نفسه في حل جميع الأسئلة.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2023

يسعى كل مرقب للقيام بعمله على أكمل وجه، لمنع حدوث الغش نهائيا، مما يعلم الطلاب أن يرتقوا بأخلاقهم الحميدة، وعدم إتباع سلوك سيئ مثل الغش في الامتحانات، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

موعد ظهور النتيجة

سيتم الإعلان عن نتائج طلاب المرحلة الإعدادية للترم الأول في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث يقوم كل طالب بتسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم رباعي للطالب، ورقم جلوسه للحصول على النتيجة فورا.