ما هي طريقة التسجيل في منصة احسان كمحتاج؟ منصة احسان توضح وتعلن عن الشروط

هي منصة خيرية تقوم بتجميع التبرعات من خلال المنصة  وتقدم العديد من المساعدات العينية والمالية الفقراء، وتوفر أيضا فرصة للراغبين حول العالم في التسجيل في هذه المنصة، وهي من أكبر وأهم المنصات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فقد تهدف منصة إحسان الي العديد من الأغراض وتتلخص في عدة نقاط نوضحها لكم في المقال.

ما هي شروط التسجيل في منصة احسان كمحتاج أهداف منصة إحسان الخيرية؟

منصة إحسان الخيرية تسعي لتقديم الكثير من الخدمات ومن أهم تلك الخدمات أنها تقوم بالتعاون مع الجهات الحكومية من أجل تعزيز القيم الإنسانية بين جميع أفراد المجتمع، تعمل أيضا علي زيادة  القطاع الغير ربحي ورفع مواردة، كما أنها تتيح الفرصة للباحثين عن عمل فعل خيري في تقديم وتسهيل لهم الفرصة، وكذلك وتعمل على تقديم المساعدات للمساكين والفقراء والمحتاجين، فمن أهم الشروط للتسجيل في منصة إحسان الخيرية:

  • يجب على من يريد التقديم في منصة إحسان الخيرية أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يزيد قيمة المبلغ من منصة إحسان الخيرية عن 100 ألف ريال سعودي.
  • يجب أن لا يكون علي المتقدم أي أحكام تنفيذية صدرة ضده، وأن يكون المواطن من ضمن المسجلين في الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

طريقة التسجيل في منصة إحسان الخيرية

منصة إحسان الخيرية يتطلب التسجيل بالمنصة كمستخدم جديد أو محتاج، إلي بعض البيانات الضرورية والخطوات والتي تتم علي هذا النحو:

  1. الدخول علي منصة إحسان الخيرية للتسجيل، والقيام بالضغط علي تسجيل الدخول أعلي الصفحة، والضغط بعد ذالك علي علامة التسجيل.
  2. والقيام بتسجيل البريد الإلكتروني والاسم الشخصي، وأيضا رقم الهاتف الخاص في المكان المخصص له.
  3. والقيام بإدخال الرمز المحقق، والنقر علي علامة إنشاء حساب جديد، وبعد الدخول علي المنصة يقوم كل شخص باختيار المساعدة التي يرغب بالاستفادة من خدمات المنصة الخيرية والقيام  بالتقديم بها.
  4. بعض المؤسسات الخيرية التي تعمل تحت إشرافها منصة إحسان الخيرية بالمملكة العربية السعودية
  5. سنذكر لكم بعض المؤسسات الي تعمل منصة إحسان الخيرية تحت إشرافها وهي كالتالي.
  6. وزارة العدل السعودية، والبنك المركزي السعودي، وزارة المالية السعودية، ووزارة الصحة السعودية، وزارة التعليم السعودية.
  7. ومثل ما تعودنا أن طالما يوجد بداية حتما توجد نهاية، ونحن الأن بصددها وأفضل الأعمال ما جملت نهايتها، وكثرت منافعها للمجتمع والناس.