مزاد شمس المملكة الإلكتروني المواعيد وطريقة الاشتراك

مزاد شمس المملكة الإلكتروني التابع لشركة السعدون العقارية واحد من أكبر المزادات على 80 قطعة أرض في تسع مدن مختلفة في المملكة منها الطائف ومكة المكرمة، ويتم المزاد الإلكتروني من خلال موقع الشركة حيث يتم التعرف على القطع المطروحة والاختيار من بنيها ومنها تفاصيل القطعة وموقعها ومساحتها، وتقدم الشركة في مجال التسويق العقاري العديد من الفرص المميزة التي تمكن من الاستثمار في مساحات من الأراضي في أماكن متميزة وإطلالات لها تأثيرها البالغ، مع سهولة التواصل والدخول في المزاد والشراء من المنزل، وتواكب شركة السعدون التحول الرقمي وتطبيق رؤية المملكة في توصيل الخدمات ومنها المزادات المتميزة.

مزاد شمس المملكة الإلكتروني

من خلال التحول الرقمي في المملكة تقوم شركة السعدون بواحد من أهم المزادات على قطع الأراضي المتميزة التي جمعتها في عدة اماكن مختلفة في تسع مدن كبرى في السعودية. تقدم من خلال المزاد مجموعة من الاراضي في مواقع وبمساحات متعددة تبدأ من 380 متر تصلح للعديد من الاستثمارات المتنوعة لرجال الاعمال والأفراد. تقدم الشركة من خلال المزاد الإلكتروني كافة التسهيلات الممكنة من بدء المزاد وسداد الرسوم وحتى الانتهاء من عمليات الشراء والعميل بمنزله.

مواعيد مزاد شمس الإلكتروني

تم تحديد مواعيد بدء المزاد والدخول على الموقع وطريقة الاشتراك في المزاد والذي يبدأ من يوم العاشر من شهر سبتمبر من الساعة الرابعة مساء، الموافق يوم الرابع عشر من شهر صفر 1444هـ. يستمر حتى يوم الاثنين التاسع عشر من شهر سبتمبر 2022. الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1444هـ الساعة الاثمنة مساءً.

طريقة الاشتراك في مزاد شمس المملكة

يتم الاشتراك في مزاد شمس المملكة لقطع الأراضي التي تتواجد في تسع مناطق منها مكة المكرمة، والطائف، والدمام والخبر وأبها، وحفر الباطن وسكاكا” ويتم الاشتراك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع مزاد شمس المملكة الإلكتروني.
  • ثم تسجيل الدخول على الموقع واستعراض المزادات.
  • سداد قيمة الاشتراك في المزاد.
  • كما يتم الدخول على المزاد والمشاركة فيه والفوز به.
مزاد شمس المملكة الإلكتروني
مزاد شمس المملكة الإلكتروني

مميزات الاشتراك في مزاد شمس المملكة

يتميز مزاد شركة السعدون بتنوع قطع الأراضي وهي ثمانين قطعة مختلفة المساحات تبدأ من 380 متر مربع. كما تتواجد القطع في تسع مدن متنوعة تتميز بالإطلالة والمكان والمساحة المناسبة للعديد من المشاريع. كذلك يتمكن المشترك من الدخول بسهولة واختيار القطعة والتعرف على المكان من خلال خرائط جوجل. كما يوفر الموقع دليل الأماكن والقطع ومساحتها وموقعها المتميز.