التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن مسابقة ٣٠ الف معلم موقع وزارة التربية والتعليم المصرية
مسابقة ٣٠ الف معلم موقع وزارة التربية والتعليم

تساءل العديد من المتقدمين على رابط مسابقة ٣٠ الف معلم موقع وزارة التربية والتعليم، حيث قامت بوابة الوظائف الحكومية بتوفير رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، وأكدت على أن نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022- 2023 سوف تظهر عن قريب، كما أعلنت بوابة الوظائف الحكومية المصرية عن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، ويمكنك الاستعلام عن ذلك من خلال الرقم القومي  والدخول عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية.

مسابقة ٣٠ الف معلم موقع وزارة التربية والتعليم

وفيما يتعلق بمسابقة ٣٠ الف معلم موقع وزارة التربية والتعليم، فبعد انتهاء الاختبارات الخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 في يوم 27 من شهر أغسطس الماضي لعام 2022، ينتظر الكثير موعد تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، الخاص بالإعلان عن أسماء المقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم سنويا.

كما أجرى جهاز التنظيم والإدارة مراحل الاختبارات خلال شهر سبتمبر الماضي بشكل إلكتروني لاختيار أفضل العناصر المتقدمة، للتعيين في وزارة التربية والتعليم المصرية ومدارس الجمهورية، مع العلم أن العام الدراسي الجديد بدأ منذ عدة أيام.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وللاستعلام عن أسماء المعلمين الذين اجتازوا المراحل المتقدمة من الاختبارات والتي انتهت في يوم 27 سبتمبر الماضي، قم بالدخول على موقع المسابقة، ثم قم بإدخال الرقم القومي في الخانات المخصصة لذلك ورقم التقديم، ومن ثم قم بالنقر على كلمة استعلام.

الأوراق المطلوبة من مجتازي المسابقة

والجدير بالذكر أن بعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم الخاصة بـ وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، سوف يقدم المعلمين المجتازين للاختبارات أوراق التعيين للمدارس المرشحين إليها، وتتمثل هذه الأوراق في الآتي:

  • أصل المؤهل الدراسي، أي شهادة التخرج الجامعية.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي “البطاقة الشخصية”.
  • أصل شهادة الميلاد المميكنة.
  • شهادة الخدمة العسكرية للذكور.
  • وصورة شخصية للمتقدم.
  • بالإضافة إلى فيش جنائي “فيش وتشبيه” موجه لوزارة التربية والتعليم.

 

 

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *