مشروع الرعاية الصحية نقابة المهندسين وأهم الخدمات التي تقدمها النقابة

مشروع الرعاية الصحية نقابة المهندسين الذي تم الإعلان عنه ومد فترة التقديم على الاشتراكات به حتى مارس القادم، وتقدم نقابة المهندسين العديد من الخدمات لتلك الفئة الهامة في المجتمع والتي تعمل على توفير كافة خدماتها بطريقة إلكترونية وتسهيل الحصول عليها، ومنها خدمات الرعاية الصحية والتي تتوفر للمهندسين واسرهم، سوف نتعرف على تفاصيل الخبر وفترة الاشتراكات المتاحة وأهم الخدمات التي تقدمها النقابة لفئة المهندسين ومنها المعاشات والإسكان والرحلات وغيرها من الخدمات الاجتماعية الهامة التي نتعرف عليها في التفاصيل التالية.

مشروع الرعاية الصحية نقابة المهندسين

يعد مشروع الرعاية الصحية الذي توفره نقابة المهندسين من المشاريع الهامة التي تساعد المنهدسين واسرهم على تلقي افضل الرعاية الصحية في المراكز والمستشفيات. كما تعمل النقابة على التعاقد مع العديد من الأطباء لكي يتمكن المهندسين من الذهاب إليهم بأسعار مخفضة. بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات أخرى. وقد أعلن نائب نقيب المهندسين عن مد فترة تلقي الاشتراكات حتى نهاية مارس 2023.

الاستعلام عن مشروع الرعاية الصحية للمهندسين

يتمكن المهندسين المقيدين في النقابة من الاستفادة من خدمات النقابة في الرعاية الصحية والاستعلام عنها من خلال الموقع الإلكتروني. وتوفر النقابة من خلال الخدمات الاجتماعية مشروع الرعاية الصحية ومنه يمكن التعرف على الخدمات الطبية الجديدة التي تقدمها. دليل الأطباء المتعاقد معهم. الأطباء بالقرب من المهندس ومحل إقامته. ويمكن الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نقابة المهندسين الإلكتروني.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات الرعاية الاجتماعية.
  • اختيار خدمات الرعاية الصحية من القائمة.
  • ثم الضغط على الاستعلام عن الرعاية الصحية.
  • تعبئة البيانات المطلوبة والضغط على استعلام.

خدمات نقابة المهندسين

تقدم نقابة المهندسين العديد من الخدمات الهامة لكافة المنضمين إليها والحاصلين على عضوية النقابة. من الخدمات التي توفهرا النقابة للمهندس الخدمات الاجتماعية وتشمل الرعاية الصحية المعاشات. كذلك خدمات الرحلات والإسكان الاجتماعي. كما تقدم النقابة الخدمات المهنية ومنها تعريف السجل للمهندسين، والحصول على كارنية مزاولة المهنة. والتكافل الاجتماعي. بالإضافة إلى خدمات الاستعلامات عن الخدمات من الموقع الإلكتروني ومنها الاستعلام عن المعاشات. الاستعلام عن الرعاية الصحية. الاستعلام عن آخر سداد.