مواصفات تويوتا كامري 2024 الجيل الثامن الجديدة كليا وتصميمها المتوقع والرائع

السيارة الأكثر مبيعا من تويوتا في دول الخليج حيث أنها أفضل سيارة دفع رباعي من نوع سيدان وليست رياضية، وتزعم الشركة اليابانية بإطلاق مواصفات تويوتا كامري 2024 الجديدة كليا وشكلها الجديد والخرافي، حيث نجحت الأجيال السابقة في أعداد مبيعات كبيرة من هذه السيارة الأكثر فخامة وشراسة، ومن خلال هذا المقال سوف نسرد لكم أهم مواصفات toyota camry 2024 المتوقعة بتصميمها الخيالي، حيث سيتم ضبطت شكلها المستوحى من كراون الجديدة ومواصفات شكلها من الخارج الأكثر هجومي من الأجيال السابقة، وذلك من خلال الأسطر التالية.

مواصفات تويوتا كامري 2024 من الخارج

تجتمع جميع التوقعات بأن تويوتا كامري 2024 الجديدة على أنها تأتي من الخارج من شكل جديد حيث الواجهة سوف تكون أكثر هجومية وشراسة، كما تشمل من الأمام شبكة تهوية كبيرة ولونها أسود لامع وفوقها علامة تويوتا في منتصف الشبكة، كذلك هناك فتحات في الأكصدام الأمامي لزيادة التهوية على المحرك، وغطاء محرك على شكل رياضي مثل سيارات السباق، كما تأتي من مصابيح ليد منفردة.

خطوط من الجوانب تجعلها أكثر انسيابية ورفارف من الأمام والخلف عريضة مع 4 عجلات ضخمة بشكل رياضي أيضا وتأتي العجلات من اللون الأسود، كما هناك إطار أسود حول النوافذ والمرايات وكذلك سقف السيارة من اللون الأسود الزجاجي. وخلف toyota camry 2024 سوف يأتي من مصابيح ليد متصلة ببعضها وتتوسطها أيضا علامة تويوتا من الخلف.

كما يتمتع غطاء حفظ الأغراض الخلفي من شكل رياضي مع جناح صغير يأتي باللون الأسود يجعل السيارة أكثر رياضية، أما بالنسبة لقاعدة العجلات ليس هناك تغييرا في هذا الموديل في قاعدة العجلات.

مواصفات toyota camry 2024

يأتي المحرك في مواصفات تويوتا كامري 2024 جديد كليا في الجيل الثامن حيث سيتم التخلي نهائيا عن المحرك الكبير v6 ذات الست أسطونات 3500 cc لحرق الوقود ووضع محرك أخر بسعة لترية 2.4 تيربو حيث سيولد قوة حصانية تقارب 270 حصانا، مع عزم دوران خرافي 430 نيوتن/متر، كذلك سيتم توفير كامري 2024 الجديدة الجيل الثامن بخيارين حيث الخيار الأول ستكون السيارة جر أمامي فقط، والخيار الثاني سيكون دفع رباعي للعجلات الأربعة، كما سيتم تدشين مواصفات تويوتا كامري 2024 رسميا في منتصف عام 2023 وسوف يتم إطلاق السيارة في أواخر 2023 على أنها موديل 2024 الجديد.

مواصفات تويوتا كامري 2024
مواصفات toyota camry 2024