موعد ماتش الزمالك القادم أمام أسوان ومن هو معلق المبارة؟ ومن حكم المبارة؟

يلعب ماتش الزمالك القادم أمام أسون علي أرض النادي الجنوبي أستاد أسوان في ظل ترقب من عشاق نادي الزمالك لتلك المبارة المهمة خصوصا بعد تساوي نادي الزمالك مع النادي الأهلي في عدد النقاط وتصدر الأول بفارق الأهداف، ليشتعل الدوري المصري مبكرا عن المعتاد، لذا نعرض لكم موعد الماتش والتشكيل المتوقع، والمعلق علي ماتش الزمالك القادم أمام أسوان والقناة الناقلة.

موعد ماتش الزمالك القادم

يخوض نادي الزمالك مبارة يرقبها عشاقة في الإثنين 2 يناير 2023 في تمام الساعة 2:45 الثالثة إلا روبع عصرا علي ملعب أستاد أسوان، في ظل حماس علي من اللاعبين بعد صدارة الدوري بفارق الأهداف وضياع الأهلي مؤجلاتة.

ويذكر أن أخر ماتش بين الزمالك وأسوان كان في موسم 2020-2021 في شهر 6 وأنتهى الماتش بفوز الزمالك 3 لا شئ، ويذكر هبوط نادي أسوان للدرجة الثانية في هذا الموسم، ومتوقع فوز الزمالك بنسبة 60% وتعادل بنسبة 20% والفوز لصالح نادي أسوان بنسبة 20%

تشكليلت الزمالك أمام أسوان

من المتوقع أن يبدأ مدرب نادي الزمالك فريرا، بمحمد عواد في حراسة المرمى قلبي دفاع مصطفي عواد وحسام عبد الجواد وترفي دفاع المثلولي في اليمن وأحمد فتوح في اليسار، وخمسة وسط ملعب يوسف أسامة ناحية اليسار وعمرو السيسي بجانبه نبيل عماد وإمام عشور ويأتي ناحية اليمين أحمد السيد زيزو وأس حربة الجزيري في الأمام.

بالنسبة لنادي أسوان يعلب بخطة 4-3-3 في حراسة المرمى عمرو حسام طرفي دفاع محمد مصطفي في الجانب الأيمن وعلي فتحي في الجانب الأيسر قلبي دفاع أحمد فتحي إسلام صلاح، في وسط الملعب أحمد بالحجي ناحية اليمين وعماد فتحي ناحية اليسار وفي الوسط اللاعب النيجيري رافيل،في الهجوم وينج يمين أحمد خالد في اليسار محمد حمدي وفي الوسط رأس حربة ليوناردو كامون.

من معلق مبارة الزمالك وأسوان والقناة الناقلة

يعلق علي ماتش الزمالك القادم أمام أسوان المعلق المصري حاتم بطيشة، وتبث المبارة علي قناة أون تايم أسبورت 2 في تمام الساعة 2:45 عصرا، ويذكر أحتلال أسوان المركز الثامن بعد فوزة الأخير علي النادي المصري البور سعيدي.

ويحتل الزمالك المركز الأول بعد فوزة الأخير علي نادي الإسماعيلي 3-1 في ظل أنتظار الفورز ليحافظ علي صدارة الجدول، وتم إنساب مهمة تحكيم المبارة للحكم أمين عمر وذالك بعد إعلان أتحاد الكورة اليوم.