موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية من بطولة دوري يلو والقنوات الناقلة

غدًا موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية من بطولة دوري يلو 2023/2022 وتُقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وكان الأهلي السعودي قد تعادل مع نادي القيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو بينما حقق الأخدود النصر على نادي القادسية بنتيجة 3-1 ويستعد الفريقان للمنافسة غدًا في إحدى مباريات الجولة الثانية.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو

سوف يحل الأهلي السعودي ضيفًا على نادي الأخدود في مباراة مرتقبة من ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري يلو على أرضية ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية غدًا الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس، وذلك في تمام التاسعة إلا ثلث مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وكانت جماهير النادي الأهلي طالبت برحيل مجلس إدارة ماجد النفيعي بالكامل مؤكدين أن بقاء الإدارة سوف يتسبب في أزمة بقاء الأهلي في دوري يلو الدرجة الأولى أو هبوطه للمشاركة في دوري الدرجة الثانية.

مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو

افتتح الأهلي السعودي مشواره في دوري يلو بالتعادل مع فريق القيصومة في ملعب الجوهرة المشعة بعد أن تقدم الأهلي في المباراة بهدف واحد عن طريق “عبدالله محمد المقرن” قبل أن يتعادل مع نادي القيصومة في الدقائق الأخيرة بهدف عن طريق “حميد جاويش” ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة.

على الجانب الآخر استهل نادي الأخدود مباراته في الجولة الأولى بالنصر على القادسية عن طريق ثلاثة أهداف من اللاعب الغيني “الحاج عثمان باري” مقابل هدف وحيد لنادي القادسية عن طريق التنزاني “سايمون ماسوفا”.

لذلك يستعد الأهلي السعودي خلال هذه الأثناء لمباراته غداً أمام الاخدود لتحقيق الانتصار الذي يضمن رفع الروح المعنوية للفريق بعد تعادلهم مع القيصومة في الجولة الأولى؛ حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الأهلي في مباريات دوري يلو الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود

تنقل القناة السعودية الرياضية المفتوحة KSA Sports HD جميع مباريات دوري يلو الدرجة الأولى، ولذلك سوف تُذاع مباراة الأهلي مع الأخدود على القناة غدًا، لذلك عليكم ضبط الترددات الجديدة للقناة لمشاهدة المباراة بأعلى جودة.