موعد مباراة الاتحاد والنصر 2022 القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي والتشكيل المتوقع اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة إلى ملعب الجوهرة المشتعلة والذي يستضيف كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والنصر، وذلك في إطار الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى العالمي نادى النصر من تحقيق الفوز بالمباراة والظفر بالثلاث نقاط ومواصلة اللحاق بالمتصدر الاتحاد.

وعلى الجانب الآخر فيطمح الاتحاد من الابتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين، وتوسيع الفارق بينه وبين النصر إلى تسع نقاط ولذلك سنكون على موعد كبير من الإثارة والمتعة، ومن خلال سطور هذا المقال نستعرض معكم كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الاتحاد والنصر  فتابعوا معنا.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تقام المباراة بين النصر ونظيره الاتحاد على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية اليوم الجمعة الموافق 11 من فبراير، في قمة مباريات الأسبوع العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 7:20 مساء بتوقيت القاهرة، 8:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدور السعودي برصيد 44 نقطة من 18 مباراة فقط وتبقت له مباراة واحدة مؤجلة، ويبحث الاتحاد تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا عن الانتصار العاشر على التوالي له بالدوري على الرغم من غياب أحد أهم اللاعبين وهو أحمد حجازي الذي أصيب أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر من المباراة فإن العالمي النصر يمتلك في رصيده 38 نقطة بالمركز الثالث، وبعد المستويات القوية التي يقدمها الفريق خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربه أنخيل روسو بدأ يطمح من الإطاحة بالاتحاد في هذه المباراة والوصول إلى الصدارة، في ظل ابتعاد الزعيم الهلال السعودي عن المنافسة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاتحاد والنصر
موعد مباراة الاتحاد والنصر

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد بالدوري السعودي

تمتلك قنوات السعودية الرياضية SSC حقوق البث التلفزيوني لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لذلك من المقرر أن تُذاع المباراة بين النصر والاتحاد على قناة SSC 1HD، ويتولى التعليق على المباراة سمير المعيروفى، كما يمكن متابعة كلاسيكو المملكة اليوم عبر منصة شاهد VIP.

التشكيل المتوقع لنادى الاتحاد في المباراة

هناك تشكيل متوقع لمباراة اليوم وهي كالأتي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهى.
  • خط الدفاع: عمر هوساوى، زياد الصفحى، حمدان الشمرانى، مهند الشنقيطى.
  • خط الوسط: أندريه فليبى، برونو هنريكى، رومارينو.
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، فهد المولد، عبد العزيز البيشى.