موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة للبطولة

أقيمت اليوم في العاصمة المغربية الرباط، قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقررر أن يتشارك فيها العديد من الأندية الرياضية، تلك القرعة التي من المقرر إقامتها في الأول من شهر فبراير المقبل حتى 13 من الشهر ذاته، وقد تم الإعلان عن موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية، والذي سوف نتعرف عليه سويا خلال التقرير التالي من مصر مكس الإخباري، كما ننقل لكم أهم القنوات التي سيتم نقل أحداث البطولة من خلالها فتابعونا.

بطولة كأس  العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023، من العبارات الهامة والأكثر بحثا الأن في جوجل، حيث أعلنت منذ قليل نتيجة قرعة البطولة والتي أقيمت من الرباط عاصمة المغرب، بأكاديمية محمد  الخامس لكرة القدم، هذا وتستعد ثلاثة من الأندية العربية للاشتراك، في النسخة العربية رقم 18 من بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من 1 حتى 11 فبراير، هذا وتعد بطولة كأس العالم للأندية من البطولات الهامة، التي شهدت تميزا واقبالا كبيرا من الأندية منذ انطلاقها في عام 2000، وذلك بمشاركة 67 من الفرق الرياضية، وكان نادي أوكلاند سيتي صاحب الرصيد الأعلى في المشاركة 10 مرات بالبطولة، يتبعه الأهلي 8 مرات، يتبعه ريال مدريد ب7 مشاركات في البطولة.

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

يشارك نادي الوداد المغربي باعتباره مستضيف البطولة، في حين قام الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بادخال نادي الهلال السعودي، حامل اللقب في بطولة دوري أبطال آسيا، ووفق مراسم قرعة كأس العالم للأندية والتي تم اجراؤها بالمغرب اليوم، يلتقي نادي الهلال السعودي بنظيره الوداد المغربي، في المرحلة الأولى من البطولة، وذلك يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير 2023.

نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية
  • يلتقي في الدور التمهيدي من البطولة والتي سيتم اقامتها في 1فبراير نادي الأهلي وأوكلاند سيتي.
  • بينما يلتقي في الدور الثاني في المباراة المقرر لها في 4 فبراير نادي سياتل ساوندرز، والفائز في المباراة التمهيدية.
  • يلتقي نادي الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي في 4 فبراير 2023.
  • في 7 فبراير تقام مباراة الدور نصف النهائي، بين فريق فلامنجو والفائز في مباراة” الوداد والهلال”.
  • يوم 8 فبراير: تقام المباراة بين فريق ريال مدريد، والفائز في مباراة” سياتل ساونرز والفائز من المباراة التمهيدية”.
  • يوم 11 فبراير: المباراة التي تحدد صاحب الميدالية البرونزية، والتي ستقام بين الفريق الخاسر من” مباراة الدور نصف النهائي، والخاسر من المباراة المقامة يوم 8 فبراير.
  • يوم 11 فبراير المباراة النهائية، بين الفائز من المباراة المقامة يوم 7 فبراير، والفائز من المباراة المقامة يوم 8 فبراير.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية

تعد قناة المغربية الرياضية هي القناة الوحيدة المؤكد نقلها مباريات كأس العالم للأندية، والتي يمكنكم التقاطها من خلال التردد 11157، عبر القمر الصناعي النايل سات، وفي حالة الإعلان من جانب أية قنوات أخرى، عن نقل مباريات البطولة سيتم نقلها لكم متابعينا الكرام على الفور.