موعد مباراة مصر وليبيريا الودية والقنوات الناقلة لمواجهة المنتخب المصري

ننشر لكم موعد مباراة مصر وليبيريا الودية لمنتخب مصر والقنوات الناقلة، حيث يخوض منتخب مصر التجربة الودية الثانية له بعد مواجهة النيجر، حيث تمكن منتخب مصر من الفوز على النيجر بثلاثة أهداف ويسعى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر إلى تجربة مزيد من اللاعبين من أجل الوقوف على التشكيل الرسمي لمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية

من المنتظر ان تلتقي مصر ليبيريا في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، حيث يسعى منتخب مصر إلى الفوز على ليبيريا في تلك المواجهة المرتقبة في التجربة الودية الثانية لمنتخب مصر، وكان فيتوريا قد أشرك عددا من اللاعبين في مباراة مصر والنيجر وتعرف على قدرات الكثير من اللاعبين وهو الأمر الذي يؤكد على أهمية المباريات الودية.

موعد مباراة مصر وليبيريا
موعد مباراة مصر وليبيريا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا

من المنتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر وليبيريا في مواجهة قوية للمنتخب المصري في مباراة ودية لمنتخب مصر أمام ليبيريا في واحدة من المباريات القوية لمنتخب مصر، وتسبق مباراة مصر وليبيريا ستديو تحليلي من أجل مناقشة أحداث المباراة وتشكيل المنتخبين وخطط اللعب المتبعة.

فوز منتخب مصر على النيجر

كان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على النيجر بثلاثة أهداف دون رد، كان منتخب مصر قد واجه ليبيريا في مواجهة ودية للمنتخب المصري، كان منتخب مصر قد نجح في إحراز الأهداف عن طريق مصطفى محمد ومحمد صلاح، وكان فيتوريا قد أشرك عدد كبير من لاعبي منتخب مصر من أجل الإستعداد الكامل لإستئناف تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

كان لاعبو مصر قد بدأوا بداية هجومية للمنتخب المصري أمام النيجر، وكان محمد صلاح قد نجح في إحراز هدف عن طريق عرضية محمد حمدي كرة عرضية، وكان محمود حماده قد شارك أمام النيجر، وأشاد فيتوريا بمحمود حماده والذي شارك في المباراك بشكل جيد، كما شارك عمر جابر أمام النيجر وكانت جبهة يمنى قوية بمشاركة عمر جابر ومحمد صلاح.

توقعات نتيجة مباراة مصر وليبيريا

من المتوقع أن يفوز منتخب مصر على ليبيريا في واحدة من المباريات القوية لمنتخب مصر أمام ليبيريا، حيث يسعى المنتخب المصري إلى الفوز على ليبيريا من أجل زيادة الثقة خلال تلك المواجهات والإستفادة القصوى من المواجهات الودية في ظل وجود محمد صلاح مع منتخب مصر.

وقد يستعين فيتوريا بمحمد صلاح بعض الوقت من أجل إراحته وتجربة عدد أخر من اللاعبين أمام ليبيريا خاصة وأن فيتوريا اقترب بنسبة كبيرة من الوصول للتشكيل الرسمي لمنتخب مصر.