نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2021 عبر موقع نتائجنا جميع المحافظات العراقية

أكدت مصادر في وزارة التربية العراقية أنه وخلال الأيام القليلة القادمة، سيتم إصدار نتائج الثالث متوسط الدور الثاني في جميع محافظات العراق، وذلك بعد أن شارفت عمليات المراجعة ورصد العلامات، وانتهاء تصحيح أوراق الإجابات في كافة مديريات التربية والتعليم، ومن المقرر أن يتم نشر نتيجة امتحان الدور الثاني الوزاري لطلاب وطالبات الصف الثالث قبل بداية العام الدراسي المقرر في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل، وفيما يلي نقدم لكم رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني نتائجنا وموقع ناجح.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2021

وكانت مواقع تعليمية عراقية معتمدة قد نقلت عن مصادر لمسؤولة في وزارة التربية، أن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني الوزاري جاهزة للنشر، وسيتم إعلانها للطلاب خلال هذه الأيام أو الساعات المقبلة، الأمر الذي اتضح من خلال عمليات البحث في محركات البحث قبل ساعات.

وسيتم نشر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2021، بغداد،الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالي، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك.

"<yoastmark

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2021 موقع نتائجنا

وكان أكثر من أربعمائة طالب وطالبة من الصف الثالث المتوسط، من كافة المحافظات العراقية قد تقدموا لامتحانات الدور الثالث للشهادة المتوسطة في يوم الرابع عشر من تشرين الأول الجاري.

فيما سارت عملية الامتحانات الوزارية في الدور الثاني، بكل نجاح حيث تم تهيئة القاعات الامتحانية لاستضافة الطلاب، مع استمرار التدابير الاحترازية الوقائية لحمايتهم من انتشار الفيروس، ولمساعدة الطلاب في اجتياز امتحانات الدور الثاني قامت وزارة التربية بتكثيف الدروس وشرح المناهج في قناة الـتـلـفـزيـون التربوي الفضائية.

خطوات استخراج نتائج ثالث متوسط 2021

أخيراً سيتمكن الطلاب والطالبات في كافة محافظات العراق، الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط الدور الثاني 2021 عبر موقع نتائجنا أو يمكن استخراجها من خلال موقع الوزارة وإليكم طريقة الاستعلام من خلال الخطوات التالية: