نتيجة الثانوية السودان 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

يتساءل طلاب الثانوية السودانية هذه الأيام عن نتيجة الثانوية السودان 2021، حيث أعلنت الجهات المسئولة بالوزارة عن ظهورها غدا الموافق 17 من شهر أكتوبر 2021، بالإضافة إلى إعلان الوزارة أن النتيجة سوف يتم الحصول عليها من خلالها كتابة الرقم الوطني بموقع الوزارة الرسمي فور نزول النتائج.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية السودان 2021

ينبغي في البداية الدخول على  موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي  ثم يختار الطالب خيار نتائج الشهادة السودانية 2021، وبعدها عليه يدخل رقم الجلوس الخاص به، والذي أدي به طوال فترة الامتحانات ثم النقر بعدها مباشرة علي ايقونة استخراج النتيجة والآن تكون نتيجته جاهزة أمامه.

نتيجة الثانوية السودان 2021

انتهت عملية التصحيح الان لجميع أوراق الامتحانات، وبالفعل قد تم رصد الدرجات، ولم يتبقي سوي نزول النتائج على الموقع الرسمي للوزارة، والموعد الرسمي لنزولها غدا الأحد 17 أكتوبر 2021، وبكتابة الطالب رقم الجلوس بالمكان المخصص على الموقع يمكنه استخراج نتيجته على الفور.

نتيجة الثانوية السودان 2021
نتيجة الثانوية السودان 2021

اوائل الثانوية السودانية 2021

بعد أن تم الاعلان عن اسماء العشر الأوائل للثانوية السودانية لعام 2021 كثرت التساؤلات حول موعد إعلان نتيجة بقية الطلاب بالثانوية، والتي سوف تظهر في الساعات المقبلة ليوم 17 أكتوبر 2021، وتكون كل النتائج علي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي، وهذا بعد التصديق علي النتيجة الذي تم بالفعل الجمعة الماضية من الجهات المتخصصة في الوزارة.

وزارة التربية والتعليم السودانية

أعلنت الوزارة أن نتيجة الشهادة الثانوية لكل الولايات بالسودان 2021-2021 سوف تعلن في الساعات المقبلة، وأنه قد تم اعلان اسماء الاوائل لهذا العام، واعتمدت النتيجة بالفعل، وتم التصديق عليها من الجهات الوزارية المتخصصة، وقد تم إتمام التصحيح، والرصد للدرجات جميعها، وعلى الطلاب الدخول الي الموقع الرسمي لمتابعة النتيجة، والحصول عليها فور نزولها على موقع الوزارة.

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان

أكدت الوزارة على ظهور النتيجة في الساعات القادمة من يوم 17 أكتوبر، حيث أن الجهات المسئولة في الكنترولات قد انتهت تماما من أعمال الرصد، وبالفعل تم التصديق على النتائج ، ولم يتبقي سوي أن توضع النتيجة على موقع الوزارة الرسمي ليتم الاستعلام عنها من قبل الطلاب باستخدام رقم الجلوس الخاص بكل طالب للتعرف على أدائهم في الامتحانات.