نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2023 الترم الأول توزيعات درجات الاعدادية للإمتحانات

يحرص عدد كبير من طلبة الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم على معرفة درجات نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية 2023 للفصل الدراسي الأول بمحافظة الشرقية، إنهم ينتقلون إلى مواقع التواصل الاجتماعي للاستفسار عنها والبحث عن الطريقة الأكثر ملاءمة للوصول إليها عندما يتم إصدارها رسميًا من قبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية. مع الترقب، فإنهم يأملون في طريقة سهلة ومباشرة لهم للحصول على النتائج في أقرب وقت ممكن.

نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية 2023

أفاد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2020 ستعلن نهاية الأسبوع المقبل،  وما زالت أعمال التصحيح جارية ومن المتوقع أن تتم الموافقة عليها رسمياً من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وذكر المصدر أنهم يأملون في الإعلان قريباً وأنهم يعملون بجد لضمان الدقة في جميع النتائج.

رابط الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية

الآلاف من طلاب الشرقية ينتظرون بفارغ الصبر نتائج شهادتهم الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2022-2023، قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط سريع وسهل للحصول على النتائج كاملة بالدرجات.

  1. عليك بالدخول للبوابة الإلكترونية للمنطقة الشرقية هي المكان المناسب لجميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.
  2. يوفر وصولاً سهلاً إلى أرقام المقاعد الرسمية ويسمح لك بمشاهدة نتائجك بسرعة وبدقة.
  3. للوصول إلى البوابة ما عليك سوى إدخال رقم الجلوس الصحيح دون أي أخطاء إملائية.
  4. ثم النقر فوق “عرض النتيجة” بعد انتظار قصير سيتم عرض النتائج أمامك.

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية للفصل الدراسي الأول 2023 يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، حيث يتقدم الطلاب لامتحانات اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، واستمرت هذه الفترة حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 حيث تقدم الطلاب لامتحان الدراسات الاجتماعية.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية  الترم الأول

حقق طلاب السنة الثالثة الإعدادية إجمالي 140 علامة في امتحانات الفصل الدراسي الأول، لقد أبلوا بلاءً حسنًا في اللغة العربية بنسبة 40 درجة، واللغة الإنجليزية بدرجة 30، والدراسات الاجتماعية بـ 20 درجة، والرياضيات بحصولها على 30 درجة، والعلوم بدرجة 20، لقد أتى عملهم الجاد وتفانيهم ثماره وهم الآن على استعداد لتولي الفصل الدراسي التالي.