نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الأول برقم الجلوس والاسم بوابه التعليم الاساسي

أعلنت بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة عن نتيجة الصف الأول الإعدادي للترم الأول برقم الجلوس والاسم، من خلال خدمات البوابة سواء على الأرقام التي تم الإعلان عنها من الخطوط الأرضية أو من أي محمول، أو من خلال المتحدث الآلي على موقع بوابة محافظة القاهرة الإلكترونية، سوف نتعرف على الخطوات التي يمكن الاستعانة بها لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال بوابة التعليم الأساسي البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وكيف يتمكن الطلبة في بقية المحافظات الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

انتهى الطلبات من امتحانات الصف الأول الإعدادي التي انطلقت في الرابع عشر من شهر يناير واستمرت لمده أسبوع، وتمكن الطلبة من الانتهاء من كافة الامتحانات وإعلان النتائج من قبل المدرسة، تم الإعلان عن النتائج في العديد من المحافظات وتمكن الطلبة في محافظات عديدة من الحصول على النتيجة من خلال المدرسة، وأعلنت محافظة القاهرة من خلال البوابة الإلكترونية عن ظهور النتائج من خلالها ويتمكن الطلبة من الاستعلام عنها بالطريقة الإلكترونية أو عن طريق الاتصال على أرقام الهواتف التي ندرجها في التالي.

الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا

  • أعلنت بوابة التعليم التابعة لمحافظة القاهرة عن توافر النتيجة لسنوات النقل من خلال موقعها الإلكتروني.
  • للصفوف السادس والابتدائي، والأول والإعدادي والثاني الإعدادي.
  • كما وفرت البوابة أرقام الهواتف للاستعلام ومنها الرقم الأرضي”09000100″، ورقم المحمول”5757 “.
  • كما يمكن التواصل من خلال المتحدث الآلي على البوابة والتعرف على النتيجة.

نتائج الصف الأول الاعدادي في المحافظات

تقوم المحافظات بالإعلان عن نتائج الطلبة في الصف الأول الاعدادي من خلال مديريات التعليم ومن خلال المدارس. يتمكن الطلبة من الاستعلام عن النتيجة من خلال المدرسة التابع لها والحصول على الشهادة الخاصة بالدرجات. ويحصل الطلبة على النتيجة فور انتهاء المدرسة من التصحيح والرصد للدرجات ولذلك يوجد تباين في مواعيد الإعلان عن النتيجة من محافظة لأخرى، ومن مدرسة لأخرى.

نتيجة الصف الأول الإعدادي
نتيجة الصف الأول الإعدادي

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول

  • يتم الدخول على موقع بوابة القاهرة الإلكترونية واختيار النتائج.
  • إدخال الرقم القومي للطالب، وتحديد المرحلة الدراسية.
  • تحديد العام والصف والفصل الدراسي، ثم الضغط على استعلام.