نجدد البيعة بكلمات الشكر والعرفان ونستعرض إنجازات سمو خادم الحرمين الشريفين

نجدد البيعة بكلمات الشكر والعرفان هو شعار كل سعودي يحيا على أرض المملكة ويستظل بسمائها ويعترف بما قام به الملك سلمان وولي عهده خلال السنوات السابقة من حكمه وحتى هذا العام والسنة السابعة التي نبدأها بكلمات الشكر على ما بذله من مجهود في رفعة المملكة وما قام به من مجهود خلال الأزمات التي عصفت بها وآخرها جائحة كورونا، وليس الأمر مقتصر على السعوديين فقط ولكن لكل فرد في المملكة يعيش في خيراتها.

نجدد البيعة

تقترب الذكرى السابعة لتولي الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم ومن العام 2015 وحتى اليوم وفي كل عام يجدد السعوديين في كل مكان بيعتهم لسمو خادم الحرمين الشريفين وتقام الاحتفالات التي تعلن عن الفخر والاعتزاز بسمو الملك وولي عهده حفظهم الله

نجدد البيعة بكلمات الشكر والعرفان

في ذكرى البيعة تنطلق الكلمات التي تعبر عن الشكر والعرفان لما قدمه الملك سلمان من جهود في خدمة المملكة والحفاظ على مكانتها:

  • نجدد البيعة ولا ننسى الفضل، لا نجد الكلمات التي توفي القدر.
  • نبحث عن المعاني وانت المعنى والمبتغى، ونبحث عن الصفات ولا نوفي.
  • اليوم نجدد البيعة، وغدا وكل عام أطال الله لك بالعمر.
  • اليوم نحمل راية الفخر والعز بوجودك وانت الأمان.
  • في ظلك نرعى ونشدو بأعذب الألحان، وننشد لك كل معاني المحبة والامتنان.
  • في عهدك نطال السما وترتفع الأعناق عزاً وفخراً وبك نعلو في الآفاق.
  • إلى مليكي وعز العرب وعز السعودي والوطن مثل الجبل شامخ وعزيز.
نجدد البيعة بكلمات الشكر والعرفان
نجدد البيعة بكلمات الشكر والعرفان

إنجازات سمو خادم الحرمين الشريفين

تنعمت المملكة في عهد سمو خادم الحرمين الشرفين وأصبحت واحدة من أهم الدول في منطقة الشرق الأوسط. كما ارتفعت مكانتها نتيجة للعديد من الاصلاحات. تم إطلاق العديد من المبادرات التي تهتم بالمملكة في التعليم والصحة ومواجهة الجائحة بشكل منظم. كما تم استضافة العديد من الفاعليات ومنها قمة العشرين. إصدار العديد من القوانين والتشريعات الخاصة بالمرأة السعودية. القيام بالعديد من الشمروعات التنموية المختلفة وتقديم الدعم اللازم لها. دعم الاقتصاد السعودي ف يكافة القطاعات والاهتمام بفئة الشباب وغشراكهم في التنمية المجتمعية. إطلاق المؤسسات الخيرية ومنصاتها الإلكترونية لدعم المجتمع السعودي والدولي.

نجدد البيعة واقتباسات من كلمات الملك سلمان

للملك سلمان أعزه الله العديد من الكلمات الهامة في المناسبات التي تعتبر علامات فارقة في حياة المملكة ومنها:

عندما ضربت جائحة كوورنا العالم وبدأت المملكة في اتخاذ التدابير اللازمة بحكمة لمواجهة الجائحة كانت له كلمات أضاءت الطريق لكافة العاملين في المملكة ومنها:

إننا نعيش مرحلة صعبة في تاريخ العالم، ولكننا ندرك تماماً أنها مرحلة ستمر وتمضي رغم قسوتها ومرارتها وصعوبتها، مؤمنين بقول الله تعالى : (فإن مع العسر يسرا، إن مع العسر يسرا ) وستتحول هذه الأزمة إلى تاريخ يثبت مواجهة الإنسان، واحدة من الشدائد التي تمر بها البشرية .
إن بلادكم المملكة العربية السعودية، مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة، والحد من آثارها، مستعينة بالله تعالى، ثم بما لديها من إمكانات، في طليعتها عزيمتكم القوية في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالأسباب .