هل توعد رونالدو مدرب البرتغال بعد استبداله أمام كوريا الجنوبية ..كريستيانو يكشف

هل توعد رونالدو مدرب البرتغال بعد استبداله أمام كوريا أثناء المباراه، الأمر الذي تحدثت به جميع وسائل الإعلام البرتغالية أن النجم كريستيانو رونالدو “تحدي مدرب المنتخب” بسبب استبداله في المباراه ضد كوريا الجنوبية مستخدماً لغة غير لائقة، كما يعتبر رونالدو واحد من أفضل وأمهر اللاعبين الحاصلين على الكرة الذهبية لخمس مرات، يملك كريستيانو تاريخ كبير من النجاحات داخل الكثير من الملاعب.

هل توعد رونالدو مدرب البرتغال بعد استبداله أمام كوريا

وضح كريستيانو رونالدو حقيقة توعد مدرب البرتغال فرناندو سانتوس بعد أن تم استبداله بعد الهزيمة التي وصلت نتيجتها إلى 2-1 أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم بكرة القدم يوم الجمعة، حتى يتأهل الفريقان إلى دور الـ16، وأكد رونالدو أن التعليقات التي أدلي بها عند مغادرته الملعب في الدقيقة 65، كانت تستهدف في الواقع لاعباً من كوريا الجنوبية، وقال رونالدو ما حدث قبل تغييري “أن أحد لاعبي كوريا الجنوبية طلب مني النزول بسرعة. طلبت منه أن يصمت لأنه لا يملك أي سلطة،  ولم يكن هناك خلاف (مع المدرب)”.

وفي وقت سابق قالت وسائل إعلام برتغالية أن لاعب مانشستر يةنايتد وريال ويوفنتوس السابق، الراحل عن النادي الإنجليزي الشهر الماضي، بدا وكأنه يتحدي سانتوس بسبب قرار استبداله مستخدم لغة غير لائقة تجاه المدرب.

تشكيلة سانتوس للفريق

ظل رونالدو في مأزق إلى حدٍ كبير بسبب دفاع كوريا الجنوبية خلال إنتصار المنتخب الآسيوي في اللحظات الأخيرة على منتخب البرتغال ما أطاح بمنتخب الأوروغواي من كأس العالم، ولكنه شارك في هدف التعادل لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 27 بعد اصطدام ركلة ركنية بظهر لتسقط الكرة أمام كيم يانج جون والتي هزت الشباك.

كما أجري المدرب سانتوس ستة تغييرات على تشكيلة الفريق الذي تغلب على منتخب الأوروغواي يوم الإثنين الماضي في مباريات كأس العالم 2022 المُقام على أراضي دولة قطر، كما وضع في اعتباره مخاطر الإيقاف إلى بعض اللاعبين في الدور الـ16 بسبب البطاقات الصفراءـ، كما تأهلت دولة البرتغال إلى الدور 16 قبل إنطلاق مباراتها ضد فريق كوريا الجنوبية والذي إنتهي بفوز المنتخب الثاني.