هل يستقبل موقع دعم مصر إضافة مواليد جدد خلال الفترة الحالية؟ وزارة التموين توضح

هل يستقبل موقع دعم مصر إضافة مواليد جدد سؤال هام يتردد على أذهان كافة المصريين غير السمجلين في بطاقات التموين وبطاقة دعم الخبز ومن له الأحقية في ذلك من أصحاب الدخل المحدود أو من تنطبق عليه شروط إضافة المواليد التي حددتها وزارة التموين، وقد أعلنت الوزارة من قبل عن استقبال المواليد الجدد في بداية كل شهر ميلادي ولم يتم تحديد موعد معين ولذلك يبحث البعض عن رابط موقع دعم التموين لتسجيل الدخول وإضافة المواليد الجدد سوف نتعرف على الرابط وطريقة التسجيل بالإضافة إلى الشروط المطلوب توافرها.

هل يستقبل موقع دعم مصر إضافة مواليد جدد

  • دائما تعمل وزارة التموين على استفادة أكبر عدد من شرائح المجتمع من أصحاب الدخل المحدود من بطاقة التموين ودعم الخبز.
  • تعلم الوزارة على فتح واستقبال الإضافات الجديدة للمواليد في بداية الشهر الميلادي خاصة مع اقتراب نهاية عام 2022.
  • يتمكن من تنطبق عليهم الشروط من التقديم على إضافة المواليد وخاصة شرط العدد األا يزيد عدد أفراد البطاقة عن أربع.

شروط إضافة مواليد جدد على موقع دعم مصر

يتمكن الأفراد والاسر التي تحتاج إلى زيادة عدد المستفيدن من بطاقة التموين ودعم الخبز في إضافة المواليد الجدد للحصول على كميات كافية من السلع التموينية الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت، وهي من الحاجات الهامة للاسرة وفق الشورط التالية:

  • ان يكون عدد الأفراد في البطاقة بعد إضافة المواليد لا يتعدة أربع افراد.
  • لا يزيد الدخل او المعاش للمستفيد الرئيسي عن 2500 جنيه.
  • الأولوية للمرأة المعيلة واصحاب معاشات الضمان الاجتماعي.

طريقة تسجيل وإضافة مواليد جدد

يتمكن ولي الأمر أو المستفيد الرئيسي من البطاقة التموينية من إضافة مواليد جدد من خلال الدخول على موقع دعم مصر. اختيار الخدمات الإلكترونية ومنها إضافة مواليد جدد. يتم تسجيل الدخول من خلال رقم البطاقة القومي للمستفيد الرئيسي. الدخول على بيانات البطاقة واختيار إضافة مولود جدبد. تعبئة الباينات منها الاسم والعنوان وصلة القرابة ورفع الأوراق المطلوبة. تقديم الطلب للفحص والدراسة والتحقق من البيانات. يتم نزول الدعم للمولود في حال وافقت الشروط المطلوبة. لابد أن يكون هناك رقم هاتف مسجل باسم المستفيد الرئيسي على الموقع.