“هنا” رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 وكيفية التسجيل فيها خطوة بخطوة

يبحث الكثير من طلاب المراحل الدراسية المختلفة، عن طريقة التقديم في منصة مدرستي التعليمية، وذلك تواطأً مع بداية العام الدراسي الجديد1443، واوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية كيفية الدراسة هذا العام لجميع المراحل الدراسية، وذلك تبعًا للظروف المحيطة التي تمر بها الدولة، كما أنها عرضت الخطة على وزارة الصحة، ولاقت ترحابًا كبيرًا من قبل الوزارة، حيث أن الدراسة سوف تكون بالحضور بالمدارس لبعض المراحل التعليمية، حتى يكون التواصل عن بعد بين كافة العملية التعليمية التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي 1443

  1. لابد على المتقدم أن يدخل عبر رابط منصة مدرستي.
  2. وبعد ذلك باختيار العودة للمدارس.
  3. ومن ثم من القائمة الرئيسية اختيار “تسجيل جديد”
  4. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة أمامك من الاسم ورقم الهوية الوطنية، كذلك رن الهاتف ومكان الإقامة
  5. وبعد اتمام جميع الخطوات السابقة سوف يتم أرسال رسالة نصية عبر رقم الهاتف، لتأكيد تسجيل الدخول باستخدام البيانات الموجودة بالرسالة يمكن الدخول عبر المنصة مباشرة.

وعند تطبيق كل تلك الخطوات يمكنك التسجيل بكل سهولة دون وجود أي عقبات عند بداية التسجيل وأحرص دائمًا على اتباع الخطوات في شكلها الصحيح حتى يتم قبولك.

منصة مدرستي التعليمية 1443

في ظل التطورات التي يشهده العالم، وبعد  تفشي كورونا اللعين أخذت جميع الدول مجال التواصل عن بعد في مختلف القطاعات المتنوعة حتى تسري الأمور كما هي، ومن اجل الاستعانة الكاملة بكافة الطاقات العاملة في الدولة، ويأتي ذلك حفاظًا على صحة الطلاب وفق نظام مدروس طبيًا وتعليمًا، فعلي هذا النهج سوف نستمر بالحديث، حيث قررت وزارة التربية والتعليم تقسيم العام الدراسي علي ثلاث فصول، كما أن المراحل الأولي وهم طلاب الروضة، سوف يتم التعلم عن بُعد عبر منصة روضتي، كما أن المراحل الأولى من المرحلة الابتدائية سوف يتم التعلم عن طريق رابط منصة مدرستي.