وظائف البريد السعودي للجنسين 1444 وأهم شروط التقديم على منصة سبل

وظائف البريد السعودي للجنسين من الشباب السعودي الذي يبحث عن الوظائف التي تمكنه من العمل بحرية والحصول على عائد جيد وتكون تابعة للهيئات الحكومية التي توفر له العديد من المزايا، ويعد البريد السعودي واحد من أماكن التوظيف الجيدة التي تنتشر في كافة أنحاء المملكة وخاصة مع وظيفة مندوب توصيل التي لها مواصفات خاصة لابد من توافرها في المتقدمين للعمل، حيث تعد وظيفة توصيل الشحنات والبريد من أهم الوظائف التي تكون مباشرة بالأفراد في المجتمع السعودي لذلك لابد من التحقق من أمانة الموظف وقوته البدنية وغيرها من الشروط التي نتعرف عليها في تفاصيل الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم على منصة سبل الإلكترونية.

وظائف البريد السعودي

من المؤسسات العريقة في المملكة التي تطورت مع مرور الزمن والتغيرات التي تحدث في المجتمع والتي تقوم على السرعة والانضباط في العمل وتوصيل الشحنات المختلفة عبر مجموعة كبيرة من الموظفين على مسمى مندوب توصيل وهي من الوظائف الهامة في البريد السعودي. تم الإعلان عن حاجة الهيئة إلى مجموعة من الشباب من الجنسين للعمل كمنوب توصيل في عدة أماكن في المملكة وفق مجموعة من الشروط. كما يتم التقديم من خلال موقع سبل البريد السعودي الإلكتروني.

شروط التقديم على وظائف البريد السعودي

يتم التقديم على وظائف البريد السعودي وفق مجموعة من الشروط الهامة التي تم الإعلان عنها ومنها:

  • ان يكون المتقدم للعمل لديه سيارة خاصة جاهزة للعمل ولديه رخصة قيادة.
  • يتصف المتقدم للعمل بعدة صفات هامة منها اللباقة وحسن التصرف والسرعة والأمانة في العمل.
  • توافر حسن المظهر والقوة البدنية للقدرة على العمل في أوقات مختلفة.
  • امتلاك هاتف ذكي متصل بشبكة الإنترنت للمساعدة في تحديد مواقع التوصيل.

طريقة التقديم على وظائف البريد السعودي

يتم التقديم على الوظائف التي يتم الإعلان عنها والخاصة بمؤسسة البريد السعودي من خلال التقديم الإلكتروني فقط وهو المتبع حاليا في كافة قطاعات المملكة، يتم التقديم عبر موقع البريد عن طريق تسجيل حساب على الموقع والدخول على الوظائف المعلنة. الموافقة على الشروط والأحكام والدخول على الوظيفة المطلوبة. ثم تعبئة نموذج التقديم وإدخال الاوراق المطلوبة. تعبئة كافة البيانات الشخصية وبيانات التعليم والتواصل عبر رقم الهاتف والبريد الإلكتروني. الضغط على مربع الإقرار وتقديم الطلب ومتابعة الطلبات عبر الموقع.

"<yoastmark

راتب موظفي البريد السعودي للعمل كمندوب توصيل

طبقا لسلم الرواتب الخاص بمؤسسة البريد السعودي فإن وظيفة مندوب توصيل من الوظائف الهامة التي توليها عناية كاملة ويتم الحصول على راتب لا يقل عن 1500 ريال سعودي بالإضافة إلى 7 ريال عن كل شحنه يتم توصيلها بصورة جيدة. ويبدأ سلم الرواتب في البريد السعودي طبقا لسلم الخدمة المدنية من ثلاثة ألاف ريال طبقا للدرجة والمرتبة الوظيفية. يمكن الاطلاع على كافة الوظائف التي ترد على منصة سبل والتقديم بها بسهولة.