وظائف الحرمين المؤقتة لموسم الحج الشروط ورابط التقديم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين 1443هـ

وظائف الحرمين المؤقتة لموسم الحج هو ما تم الإعلان عنه من قبل الرئاسة العامة لشؤون الحرمين ليتم التقديم عليها خلال يومين فقط، حيث تعمل الرئاسة على توفير كافة الخدمات الخاصة بموسم الحج في كافة مناطق الحرمين وكافة الأعمال المنوطة بموسم الحج لهذا العام، ولهذا تقوم بالإعلان عن توظيف المزيد من السعوديين للعمل على سد الاحتياجات خلال فترة الحج، وقد وضعت الرئاسة مجموعة من الشروط الهامة التي يتم التقديم على اساسها للجميع من الرجال والنساء سوف نتعرف على هذه الشروط ورابط التقديم على الوظائف في التالي.

وظائف الحرمين المؤقتة

خلال موسم الحج تقوم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين بالإعلان عن العديد من الوظائف في تخصصات مختلفة كي تقوم بسد حاجات العمل خلال فترة الحج. العمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالحجاج سواء من الداخل أو الخارج. وقد انتهت وزارة الحج والعمرة من الإعلان عن المرشحين للحج من حجاج الداخل لخذا الموسم. كما أرسلت لهم رسائل نصية لكي يتم الدخول على مسار الحج عبر موقع الوزارة واستكمال الإجراءات.

شروط التقديم على وظائف الرئاسة العامة

تم الإعلان عن الشروط اللازم توافرها لكي يتم التقديم على وظائف شؤون الحرمين المؤقتة من خلال الرابط التابع لموقع الرئاسة الذي وفرته ومن الشروط المطلوبة :

  • ان يكون التقديم للسعوديين من الرجال والنساء.
  • أن يكون المتقدم مستعد للعمل في أ يوقت وليس مشغولا بعمل آخر.
  • لا يكون المتقدم من الموظفين على رأس عمل ىخر.
  • التاكد من صحة البيانات المدخلة والإقرار بذلك.
  • إحضار أصول الأوراق المطلوبة عند المقابلة الشخصية.
  • التمكن من النجاح في المقابلة الشخصية التي يتم تحديدها.

"<yoastmark

موعد التقديم على وظائف الحرمين

يتم التقديم على وظائف الحرمين كما تم الإعلان عن ذلك بدء من يوم الجمعة الموفاق الثامن عشر من شهر ذي القعدة وينتهي التقديم يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر ذي القعدة. يتم التقديم لكافة التخصصات، وأن تكون الشهادة الحاصل عليها لا تقل عن الثانوية العامة، ويتم التقديم من خلال موقع رئاسة الحرمين الشريفين. ويتم التقديم من خلال الدخول على موقع الرئاسة. اختيار وظائف الحرمين المؤقتة. ادخال رقم الهوية. الضغط على مربع الشروط. استكمال الدخول وتعبئة نموذج التقديم على الوظائف. إدخال رقم الجوال الذي يتم تلقي رسائل الترشخ عليه. ويتم الالتزام بحضور التدريب قبل العمل.